المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .•»|[•من يلع.ـبْ علىْ ألح.ـبلينْ يخ.ـسرٍ أقربٍ أحبآبـهـ •]|«•.



●° ع ـيوز ڪآشخـ ﮧ °●
19 - 12 - 2009, 02:40 PM
.•»|[•من يلع.ـبْ علىْ ألح.ـبلينْ يخ.ـسرٍ أقربٍ أحبآبـهـ•]|«•.













انت تحترقـ و لا ينبهكـ احد
وانتـ لا تشعر بشيء الا الجمالـ
جمال الحياهـ ،، رقة الناسـ ،، حبهم لكـ ،، صدقهمـ معكـ ..













وتنام وتنتظر ان يستمر ما فى الواقع فى احلامكـ..
انها الجنه الحقيقيهـ ،، ما اروع هذا ؟.؟
انها الحياهـ ما اروعها ؟.؟











ما اجمل ان تشعر انك سعيد
ولكن عندما ،،
تصحو لا تجد الا دمعه فى عينيك
لم ترى الا الخداع والقسوه حولك
وآهات من قلب مجروح لا ينبض الا بسؤال..
لماذا ؟.؟










انـ الحياهـ لم تكن الا وهمـ كبير صنعته انتـ من احلامكـ
ولكن السوال ؟.؟
هل تستطيع هذه العيونـ ان تنام وتحلم من جديد..؟
ام انها ستظل تبكي على هذا الجرح الذى ينزف دون توقفـ ..! ؟؟











فلا تصدق الايام الماضيه ولا الاحلام الكاذبهـ
كل شىء يذهب ويتركك وحدك داخل دوامه تغرقكـ ..
وانت تريد الخروج ولا تجد من يساعدك الا انتـ..











فالناس تنظر لك متحيرهـ !؟
ومتسائله هل حدث شىء لكل هذا !؟
هل هذا كابوس اسود ام انها حقا الحياهـ
الماضيه الورديه التى كنت تعيشها
التى جعلتك تشعر انــــك كنت فيها ما الا
لعبــــه ؟.؟

RAKBOY783
19 - 12 - 2009, 08:38 PM
تسلمين اختي ع الطرح والكلمات لا اروع

غروري معذبهم
20 - 12 - 2009, 01:57 AM
عيشتينــــــــــــي بجو مع هالكلماات الــــــحلوهــ
تسلمـــــــــــــــين حبوبهــ لاهنتـــــــــــــي

●° ع ـيوز ڪآشخـ ﮧ °●
27 - 12 - 2009, 04:01 PM
وتسلمون ع المرور .. ^^
لـآ خلينآآ من هالطلهـ ..

حور راك
27 - 12 - 2009, 05:48 PM
يسلمووووووووو ع الكلمات

نمراوية
27 - 12 - 2009, 05:54 PM
هل هذا كابوس اسود ام انها حقا الحياهـ

يعطيج العافية