اسيل الروح
26 - 12 - 2009, 05:17 AM
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0054.jpg
( أحبك ) .. لو على قلبي لـ/أكررها ليوم الدين ..
.............. ( أحبك ) .. وانتثر مني حنين وشوق وجداني ..
( أحبك ) .. ياظنا قلبي ..أحبك يا سِميّ العين ..
...........( أحبك ).. لو إلى (حتفي) هوآآك بيوم وداني ..
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. ماسألت بيوم نفسك هالسؤال
ياحبيبي ماخطر مرة عليك
( أحبك )..ليه انا اشتاق لك يابن الحلال
ليه احبك ليه ميت بس فيك
...........( أحبك ).. اه لو تعرف معاناة الليال
والعنى والشوق في قلب يبيك
( أحبك ).. ماتركته يحلم بلحظة وصال
كنت جيته قبل مايفكر يجيك
...........( أحبك ).. من هو مثلي دللك هذا الدلال
واعتبر بالقلب اهو روحه شريك
( أحبك ).. ماترك للحزن في عمرك مجال
والفرح حطه على راحة يديك
...........( أحبك ).. بس يكفي من تعاليك وتعال
ملت الساعات من شوقي اليك
( أحبك ).. ولا اسال خافقك نفس السؤال
ليه احبك واعشقك واموت فيك
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. الله يهنيك بي والله يهنيني
والله يديم الغلا مابيني وبينك
( أحبك ).. ساعة اشوفك يزين الكون في عيني
واشوف كل المحبة تنطق بعينك
...........( أحبك ).. مااظن شي حبيبي عنك يغنيني
كل يوم يكبر بعيني حسنك وزينك
( أحبك ).. مزيون وصفك وسيد في المزاييني
واحب طبعك وطيبة قلبك ولينك
...........( أحبك ).. ان غبت عنك دقايق تشتكي بيني
وان غبت عني يصيح الشوق بي وينك
( أحبك ).. مااقوى فراقك دخيلك لاتخليني
مادام قلبي امانه بس في يدينك
...........( أحبك ).. انت بحبك تراك محلي سنيني
يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك
( أحبك ).. بالدينا عندي رضاك ولايكفيني
والله يديم الهنى مابيني وبينك
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0053.jpg
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0054.jpg
( أحبك ) .. لو على قلبي لـ/أكررها ليوم الدين ..
.............. ( أحبك ) .. وانتثر مني حنين وشوق وجداني ..
( أحبك ) .. ياظنا قلبي ..أحبك يا سِميّ العين ..
...........( أحبك ).. لو إلى (حتفي) هوآآك بيوم وداني ..
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. ماسألت بيوم نفسك هالسؤال
ياحبيبي ماخطر مرة عليك
( أحبك )..ليه انا اشتاق لك يابن الحلال
ليه احبك ليه ميت بس فيك
...........( أحبك ).. اه لو تعرف معاناة الليال
والعنى والشوق في قلب يبيك
( أحبك ).. ماتركته يحلم بلحظة وصال
كنت جيته قبل مايفكر يجيك
...........( أحبك ).. من هو مثلي دللك هذا الدلال
واعتبر بالقلب اهو روحه شريك
( أحبك ).. ماترك للحزن في عمرك مجال
والفرح حطه على راحة يديك
...........( أحبك ).. بس يكفي من تعاليك وتعال
ملت الساعات من شوقي اليك
( أحبك ).. ولا اسال خافقك نفس السؤال
ليه احبك واعشقك واموت فيك
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. الله يهنيك بي والله يهنيني
والله يديم الغلا مابيني وبينك
( أحبك ).. ساعة اشوفك يزين الكون في عيني
واشوف كل المحبة تنطق بعينك
...........( أحبك ).. مااظن شي حبيبي عنك يغنيني
كل يوم يكبر بعيني حسنك وزينك
( أحبك ).. مزيون وصفك وسيد في المزاييني
واحب طبعك وطيبة قلبك ولينك
...........( أحبك ).. ان غبت عنك دقايق تشتكي بيني
وان غبت عني يصيح الشوق بي وينك
( أحبك ).. مااقوى فراقك دخيلك لاتخليني
مادام قلبي امانه بس في يدينك
...........( أحبك ).. انت بحبك تراك محلي سنيني
يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك
( أحبك ).. بالدينا عندي رضاك ولايكفيني
والله يديم الهنى مابيني وبينك
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0053.jpg
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif