المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنت الحب ..



الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 04:05 AM
أنا ماعيش معك الحب .. أعيش الحب كله فيك
أنا وان كنت عنك بعيد ..
لكن معك وأحيا بك
تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري وأعيش أغليك
تحسد الحب لو تسمع حديث الروح بغيابك
تزاحم في الخفوق قلوب يسري نبضها بيديك
أنا كيف أختصر فيك الشعور بحضرة أحبابك
سكنت أرض الغياب وكل سيرة للوفا ترويك
عيونك موطن وغربه..
عيونك موطن أغرابك
< أحبك > لوتسافر بي على درب التعب وامشيك
حبيبي في زمان البعد قلبي أصدق أصحابك
< أحبك > جرح مايبرى عسى بعض الألم يرضيك
ولون بالرضى عيني وأسيل دمعة عتابك
حبيبي في ظلام الشوق كل النور مايضويك
أنا صفحاتك البيضا وأنا أصدق حرف بكتابك
فرشت العمر لأيامك أسابق ليلتي واجيك
وعرفت ان الغلا خطوة وأنا واقف على بابك
جفون الغيم لو تمطر دريت أن الثرى ضاميك
ودريت اني بلا موعد زرعت الحلم بأهدابك
:heart:

RAKBOY783
9 - 1 - 2010, 06:34 AM
شكرا لج ع الموضوع

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 06:00 PM
شكرا لج ع الموضوع



الله يسلمك
وشكرا ع المرور
دمت بود

ياليت للحب قاضي
9 - 1 - 2010, 06:19 PM
رووعه..~

ابدعتي بطرحج حبوبه ..~

عسااج ع القوهـ..~

ونتريا يديد ابداعج دوومز..~

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 07:54 PM
رووعه..~

ابدعتي بطرحج حبوبه ..~

عسااج ع القوهـ..~

ونتريا يديد ابداعج دوومز..~




الروعه مرورج الغاليه
والابداع من اناملج فالرد
شاكره لج الرد الحلو ربي يسعدج
دمتي بود ...

نمراوية
9 - 1 - 2010, 07:58 PM
تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري وأعيش أغليك

تسلمين امورتي حياتي فديت الرومنسي انا

قلب مجنون
9 - 1 - 2010, 08:13 PM
تسلمين ع الطرح يا أميرة

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 10:21 PM
تسلمين ع الطرح يا أميرة




الله يسلمك يا اخوي
شاكره لك مرورك الراقي
دمت ع خير ان شاء الله .......