المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلماتــ في رحيلكــ،،،



رذاذ عبدالله
14 - 1 - 2010, 10:14 PM
كلماتــ في رحيلكــ،،،


هنا فجعت،
وهنا تزلزل مسمعي،،

http://3.bp.blogspot.com/_aKaZl3FzA5E/SGUhDWPC9qI/AAAAAAAAABI/jjhjfegvCGo/s320/%D8%AF%D9%85%D9%88%D8%B9+%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86.jpg

يوم أحزنني،،
وشق صدوع الحزن العميق،،
كسكين حاد تمرر تمر على قلبي المفجوع،،
بكل قسوة،،

http://i196.photobucket.com/albums/aa16/phoenix_crie/avatarzzz/Sad.jpg

رحل جسد الحبيبة،،
رحلت أغلى الناس،،،
من غير وداع،،



http://dreams2005.jeeran.com/17771.jpg




مآقي الحزن تتفجر حزنا،،
وقلبي ينتحب هذا الفراق الصعب،،،
رحيل مر،،
رحيل مفجع،،
رحيل صعب،،
رحيل لا نتمناه لك،،

http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CF%E3%E6%DA~0.jpg

آه يا قلبي المكسور الحزين،،
آه يا أيامي بدونكـ،،،
آه يا عمر يمشي بلاكـ،،،

http://3.bp.blogspot.com/_AV6twiTInFc/R2VtJtcBaNI/AAAAAAAAAJE/lQKS8N-0GDs/s320/%D8%AD%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9+4.JPG


في هذا اليوم رحلت،،،
وفي فجر جمعة حزينة غابت أنفاسك الطاهرة،،
غاب صداك للأبد،،،
غاب جسدك،،
غاب صوتك الهادئ،،
غابت ابتسامتك الجميلة،،




11-07-2008
كان أصعب حياتي،،،
كان أقسى الأيام علي،،،
كان يوما لا أنتظره أبدا،،،
http://nasy.jeeran.com/009.jpg

هناك حيث يرقدك جسدكــ،،
أدفن معك سعادتي،،
أرقرق دموعي المنهلة على تراب يحتضنكــ،،،
ليحتضنني يوما معكـ،،،



إلى روح الغالية الفقيدة ( جدتــــــــــي)
إلى جنان عرضها السموات والأرض،،
رحمة الله على روحكــ الطاهرة،،

هنا انهمل دمع من بحيرة أحزاني
حيث كانت معكمــ
(( رذاذ عبدالله))
بكامل حزنها،،

عاشقة القمم
15 - 1 - 2010, 01:58 AM
الفرآق صعـب
والأصعـب مقـآرقـة الأحبـآب
ربـي يرحمهـآ ويغمـد روحهـآ الجنـة
ويجمعكـم بهـآ بيـوم الحسـآب





~ْ|| تسلميـن أختـي ع الطـرح المـؤثـر ||ْ~

RAKBOY783
15 - 1 - 2010, 06:30 AM
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

وشكرا لج اختي ع الطرح

رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2010, 10:58 AM
شاكرة مروركم عبر جرحي،،
دمتم بخير وعافية،،

نبض قلبه
15 - 1 - 2010, 11:02 AM
الله يرحمها يارب ويغمد روحها الجنه ويرحم جميع موتى المسلميييييييييييين يارب

ويجمعك ويا يدتك بالجنه انشاء الله ^^ ويجمعني ويا اللي فقدتهم بالجنه ياااارب

رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2010, 11:22 AM
شاكرة قدومكــ مأتم أحزاني،،
وردة ياسمين بيضاء لروحكــ النقية،،
دمت بود،،

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:38 PM
الله يرحمهاااا ويغفر لهاااااااا ويسكنهاااا الفردوس الاعلى

قلبي الامارات
15 - 1 - 2010, 03:56 PM
الله يغفر لها ويرحمها ويغمد روحها الجنه
امين

يا حبيبي هزني يوم الوداع وافترقنا عقب ما كنا جميع

تحكم الاقدار وامر الله مطاع

هكذا الدنيا فراق واجتماع والبقاء لمن صور الكون الوسيع

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:58 PM
شكرا ع الطرح

حور راك
15 - 1 - 2010, 11:34 PM
يسلموووووو ع الطرح

رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2010, 11:59 PM
شاكرة مروركم بين الجرح،،
دمتم بسلام وعافية معا،،