المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك ياحبيبي أكثر مما تتصور



الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 02:38 AM
احبك ياحبيبي أكثر مما تتصور




و أخاف عليك يا حبيبي أكثر





أحبك واعلم أن حبي جنون





احبك ولا استطيع أن اخفي





شوقي في عيون





وكل دقات قلبي تصرخ باسمك ياحنون





وأحاول أن اخفي شوقي أليك





و أهرب منك إن اَستطعت





أو استطاع العطر تركالرياحين





أحبك بعنفوان البحر





وبكل شموخ النخيل





وبرقة النسيم العليل




احبك



كشمس مشرقة لأتغيب
تعلمت معك أشياء كثيرة



أحبك أكثر مماتتصور



أني أعشقك حد الهذيان



فلاتعتقد أن حبك لي أكبر







تعلمت حب الحياة والناس





وأصبح لحياتي املأ ومعنى




احبك




يااملا أبيع من اجله الدنيا مافيها





لا أبالي مهما علا التيار





مهما صادفني إعصار





سوف اتحدي الظروف وأقدار





لأني أحبك أكثر من نفسي





و أنك في أركان قلبي




سعادتي معك تفوق كلالسعادة



أحببتك بكل كياني




يا رجل أضاء لي حياتي




واسعد لي أوقاتي





و أدخلتني لبلاد الشوق و الحنين





فكيف لااحبك أكثر





أحبك ياحبيب ألعمر





ورفيق ألدرب


تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
15 - 1 - 2010, 06:29 AM
يسلمو ع طرح الكلماااااااااااااااااات

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:02 PM
وااااااااااو

موضوع رووووعه

يسلموووو عالطرح

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:09 PM
شكرا ع الطرح

حور راك
15 - 1 - 2010, 11:27 PM
يسلمووووووو ع الكلمات

*مسك الإمارات*
16 - 1 - 2010, 12:22 AM
الله يعطيج العافية اختي

الأميرة الحسناء
17 - 1 - 2010, 12:51 AM
يسلمو ع طرح الكلماااااااااااااااااات



الله يسلمك اخوي راك بوي

الأميرة الحسناء
17 - 1 - 2010, 12:52 AM
وااااااااااو

موضوع رووووعه

يسلموووو عالطرح



الله يسلمج الغاليه

طاب لي مرورج ربي يحفظج

رمساوي للابد
18 - 1 - 2010, 01:35 PM
تسلمين ع الكلمات الروعه

الأميرة الحسناء
18 - 1 - 2010, 02:17 PM
تسلمين ع الكلمات الروعه




الله يسلمك اخوي
اسعدني تواجدك