المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتــــ^_^ــسم‎



غلاRAK
13 - 3 - 2010, 10:18 AM
http://www9.0zz0.com/2009/02/19/05/339576334.gif
جمال الوجه بابتسامته البريئة .
* إبتسامتك البريئة تكسبك المزيد من الأصدقاء .
* الإبتسامة لا تكلف شيئا ولكنها تعني الكثير .
* إبتسامة صادقة خير من ضحكة زائفة .




http://www10.0zz0.com/2009/02/19/05/688484671.gif




*إن اجمل شيء في الوجود هي الابتسامة التي تشق طرقها وسط الدموع .
* إن مفتاح القلوب هي الابتسامة وسلاح الحياة العقل .
* الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة .
* اخسر ايام عمرك ذاك الذي لم تبتسم فيه .




http://www10.0zz0.com/2009/02/19/05/688484671.gif




*اذا ابتسم صديقك فعليه ان يذكر لك السبب واذا بكى فمن واجبك أن تبحث
أنت عن السبب …
* الابتسامة هي جواز السفر الى القلوب .
* ان الذي لا يحسن الابتسام لا ينبغي له ان يفتح متجرا ً.
* الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من
*لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا .
* السعداء تبتسم شفاهم والمحبون تخفق قلوبهم .
* ابتسامة الامل اقوى من جميع العقبات .




http://www9.0zz0.com/2009/02/19/05/444609212.gif




http://www10.0zz0.com/2009/02/19/05/688484671.gif





http://www3.0zz0.com/2009/02/19/05/630340880.gif



http://www3.0zz0.com/2009/02/19/05/997448431.gif

ẁĿĐźĂУỂĐ999
13 - 3 - 2010, 11:21 AM
شكرآآ عالموضوع الحلو والمعلومات الحلوة اللي فيه .. وانا ازيد عليهن ان الابتسامه مفيده صحيا وتعكس جمال الروح ليتنا نقدر انتم مبتسمين دومـــ

رمش الغلا
13 - 3 - 2010, 11:27 AM
كلمات رائعة

والأروع ابداعك

تسلمين الغاليه ع الطرح

نترقب الزود من صوبج

فديتني شيطونه
14 - 3 - 2010, 12:17 PM
تسلمين ع الطرح ...

RAKBOY783
15 - 3 - 2010, 06:38 AM
تسلمين اختي ع طرح الكلمات

أسير الدموع
16 - 3 - 2010, 11:17 PM
تسلمين ع الطرح الجميل

رذاذ عبدالله
20 - 3 - 2010, 08:43 PM
بالفعل الابتسامة أروع جواز سفر للعبور بين الآخرين،،
فسحرها غامر ،،
شاكرة لك سطوركــ الرائعة،
دمت بسعادة : )