المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزن ..............



أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:10 AM
هذي هي الدنيا متاهات واحزان
كلاً يدور راحته ما لقاهاااااااا
تبي لها صبر مع شوي كتمان
مع ضحكةً تخفي دموعك وراهااااااا

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 12:12 AM
رووووعه هالابياااات

مشالله ماا شاالله عن احسدج بس هههههه

ونترقب الزوود منج

أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:48 AM
رووووعه هالابياااات

مشالله ماا شاالله عن احسدج بس هههههه

ونترقب الزوود منج


هههههههههههههههههههه
لاااااعادي لاا تخافين

رووووعة مرورج العطر نورتي الصفحة دمتي بحفظ الرحمن :sm126: