ملاك المشاعر@
11 - 4 - 2010, 07:19 PM
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
الحب إحساس وأنا دائمان أحس بحبك
أحــــــــبـــــــــــك
بصمتك وهدوءك
بقوتك وضعفك
بفرحك وحزنك
أحــــــــــبـــــــــــــــك
وأنت تتكلم وأنت صامت
عندما تكون معي أو بعيد عني
فانا كل يوم أحس إني أحبك أكثر
فحبك في قلبي يزداد أكثر و أكثر
فقل لي كيف اعبر عن حبي لك
فقد أنتهت أوراقي وجف حبر أقلامي
وضاعت مني كلماتي
وأنا مازال في داخلي فيضان من ألحب لن ينتهي أبدا
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
الحب إحساس وأنا دائمان أحس بحبك
أحــــــــبـــــــــــك
بصمتك وهدوءك
بقوتك وضعفك
بفرحك وحزنك
أحــــــــــبـــــــــــــــك
وأنت تتكلم وأنت صامت
عندما تكون معي أو بعيد عني
فانا كل يوم أحس إني أحبك أكثر
فحبك في قلبي يزداد أكثر و أكثر
فقل لي كيف اعبر عن حبي لك
فقد أنتهت أوراقي وجف حبر أقلامي
وضاعت مني كلماتي
وأنا مازال في داخلي فيضان من ألحب لن ينتهي أبدا
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif