"؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
58...1214481087.gif
مدخل "
طق يا مطر ،،
وإغسل همومي والاحزان
،، وأروي الضلوع اليابسه من ضماها ،،
السلام عليكم ورحمة الله ..
صباحكم و مساءكم مطر وانتعاش ..
بــنرجـع خطوة للأيام المـطر ..
وحبيت اعيشكم الجو و ننسى جونا اشوي ..
مطر مطر وتردلك تربة الروح
ويخضر ويبعبع نسيم البرادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-a5b8217210.jpg]61...a5b8217210.jpg[/url]
يـــــآآي الجــو خبـــال و المكــان يشــرح القــلب
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-142562c927.jpg]61...142562c927.jpg[/url]
و تــجــري الاوديهـ
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c51abb771c.jpg]61...c51abb771c.jpg[/url]
تتراقــص اوراق الشــجر من فرحها
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-95e6a056ee.jpg]61...95e6a056ee.jpg[/url]
والعشق فوق العشق يبني له صروح
في وادي رابي على ظهر وادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-f56834a7e9.jpg]61...f56834a7e9.jpg[/url]
لكن حمام الدوحه ماله من النوح
صده واهل العيد شاركه بادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c1c79f5522.jpg]61...c1c79f5522.jpg[/url]
حمامة الوادي ترى الصوت مبحوح
نوحي لكن نوحي بشكل اعتيادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b675495030.jpg]61...b675495030.jpg[/url]
الحزن بارد كل ليلة لي يلوح
احب احزن بس في جو هادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-536e7dba92.jpg]61...536e7dba92.jpg[/url]
ظايق مادري وين انا ابغي اروح
رغم النجاح الي صنعه انفرادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-7ca39ed44d.jpg]61...7ca39ed44d.jpg[/url]
لو ان لعدا النجا لوحات مصلوح
يتمتها لكن لاعيادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-0187823ffc.jpg]61...0187823ffc.jpg[/url]
وكفوف اصحاب الكرم ماهي شحوح
وطموحهم دايم وهو فزديادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-634ae4ae65.jpg]61...634ae4ae65.jpg[/url]
اشرب ماكرمهم على الارض وتفوح
اذكارهم فوحت بختري وتادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-498dfb0899.jpg]61...498dfb0899.jpg[/url]
فكري وحش في روض الابداع مطروح
نادر ولا يعرض في سوق المزاجي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b724c3aefa.jpg]61...b724c3aefa.jpg[/url]
انسان حفن الطين فنخبها روح
تكونت على شعور روم بادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e5c33c5f19.jpg]61...e5c33c5f19.jpg[/url]
و مــريــنا لوادي غليله و القيشه و مني مناك
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-efd6deba5b.jpg]61...efd6deba5b.jpg[/url]
فزاع حزنه سر ماهو بمفظوح
ينفظح يمكن يثور الزنادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-6d02316fb6.jpg]61...6d02316fb6.jpg[/url]
لي قد شعور بالارض ياعاشق الروح
ماهي مثل لي قد شيوخ البلادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-bc9acf48be.jpg]61...bc9acf48be.jpg[/url]
عنيد لو قلبي من الحزن مجروح
ولا اعرف وشهو السبب هالعنادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-6f9dd9b694.jpg]61...6f9dd9b694.jpg[/url]
يمكن لانه العمر مجموعة جروح
ولا لاني شخص ماهو بعادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-295a7e4b89.jpg]61...295a7e4b89.jpg[/url]
و ســرت العــب اشــوي بالمــاي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-cb34959fe4.jpg]61...cb34959fe4.jpg[/url]
و رفــعــت راســـــي .... يــا ربي كــل هــذا اســـتقبــال
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4c1766f019.jpg]61...4c1766f019.jpg[/url]
ما شــاء الله الغيــوم امغطيــهـ اليــبال
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-33e93674de.jpg]61...33e93674de.jpg[/url]
و رجــعنـا البيـــت و طــلعــت شــمس الشــموســهـ ادفيــنا
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-73bbb21f4d.jpg]61...73bbb21f4d.jpg[/url]
مخرج "
ليت العمر وقـّـف على هاك الزمان
....!! ليت السعاده
ماعطتني قفاها ،،
58...1214481087.gif
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله ع الصور وين طلعتيه الحين ؟
يعطيج العافيه اختي شباصو
نترقب جديدج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله عليج مبدعة الصراحه ..
تسلمين الشيخه ....
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ما شاء الله .. ما شاء الله
احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×
بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!
الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله
اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو
ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله ع الصور وين طلعتيه الحين ؟
يعطيج العافيه اختي شباصو
نترقب جديدج
<<<< خخخخخخخخخخخ
كــنت ادور صــورة و شــفـت هالصــور و بـــرد افادي بعد ما شفت الجو الحــلو الي يرد الروح
>>>> و قلــنا بــونســـكـــم ويانا
تســــــلم مــشرفنا ع الطـــله الحـلوة
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود دبي
ماشاء الله عليج مبدعة الصراحه ..
تسلمين الشيخه ....
تســــــلميــن غنـــاتي ع المــرور
مــرورج شـــيوخي مثــلج
^,^
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله .. ما شاء الله
احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×
بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!
الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله
اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو
ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^
<<< هي و الله ايـام حلــوة ربي لا يحرمنا منها و ربي يعودنا عليها
و في حــد يشــوف المــطر و ما يستانـــس ... كلنا نتخبل و نفرح يوم انشوف المطر
تســـلم اخـــوي و ان شـاء الله دوم تســتانسـ و تفرح بالمطــر
اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين
و لا يهمك فالك الطيب ...بس ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
و تســـــلم شيخــي ع المــرور الحــلو
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
مناطق جبليـة رائعــة،،،
أسعدني التجوال معكـ هنا،،
مع برد الشتاء وتساقط الرذاذ،،
دمت بسعادة،،
مودتي لكـ،،
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
عليكم السلام والرحمه
الله علييييييييييييه ،،
صججججججج أجواء ولا أرررررررررررررررروع #__________#
تسلممممممممممم إيددددددددددددج ..
كشششششخه ان شاء الله جرررررريب يصب عنددددددنا مطررررررررررررررررر : )
نترررررررقب يديدج ..
ربي يحفظج ..
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله....
تباااارك الرحمن....
يعطيج العافيه..تسلمييييين