ما شاء الله .. ما شاء الله

احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×

بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!

الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله

اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو

ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^