ما شاء الله .. ما شاء الله
احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×
بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!
الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله
اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو
ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^






رد مع اقتباس