احبك لو بغيت انساك مقدر,,,
احبك لو بغيت انساك ما قدر
احبك لا تسال القلب واصبر
احبك من زمن يوم الطفوله
ويوم الوقت احلام وتصّور
رسمتك في خيالي في ضميري
جميلٍ ما على وصفك انا اقدر
اشوفك كالسما صافي بليله
قمرها نصف شهر يوم يظهر
واراك بعيني ودي والتماني
واشوفك جسم في الصوره واعبر
احبك انت ما اقدر ان ارابض
خطايه لا ذنوب ولا تكبر
ملاكٍ نظرته احلى من الشوف
تشوقني تناديني وتأسر
وثغرٍ بسمته مفتاح لي به
حوا ما تشتهي نفسي ويبهر
احبك تجتمع فيك المزايا
حلاةٍ وانسجام الله وأكبر
تحياتــي الأميرة الحسناء..
رد: احبك لو بغيت انساك مقدر,,,
كلمات جميله ومعبره
واصلي تألقج
نننتظر المزيد
رد: احبك لو بغيت انساك مقدر,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟وحــداويــــ2011؟؟
كلمات جميله ومعبره
واصلي تألقج
نننتظر المزيد
تسلم على هذا الاطراء الجميل
شكراَ لتواجدك الراقي
دمت بخير وسعاده ...
رد: احبك لو بغيت انساك مقدر,,,
كلمات لامست الاحساس
طرح مميز وجميل
رد: احبك لو بغيت انساك مقدر,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
كلمات لامست الاحساس
طرح مميز وجميل
حلو الاطباعي موجود
ياهلا ومرحبا فيك
تواجدك المميز ونثر مداد قلمك اجمل ...
لك مني كل الـــود ...