كلمات جميله ومعبره واصلي تألقج نننتظر المزيد
71...f?t=1201530037 71...f?t=1201527794
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟وحــداويــــ2011؟؟ كلمات جميله ومعبره واصلي تألقج نننتظر المزيد تسلم على هذا الاطراء الجميل شكراَ لتواجدك الراقي دمت بخير وسعاده ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى