-
[you] تعال وشوف اختراعي!
بسم الله الرحمن الرحيم
انا سمعت انهم قدمو خدمة الانترنت عن طريق الكهرباء
عشان جي ابي اصير مخترع اصير مخترع
علشان جي انا قررت استخدم الانترنت عن طريق الماء
بتقولون كيف ؟؟؟
بقولكم بس اصبرو شوي
ياء في بالي اني اوصل نص بوصه من البيب ( الصنبور )
وشبكتها في كمبيوتري وسويت اتصال
الا وطلعت لي عباره ( تأكد من فتح البيب)
فتحت البيب وسويت اتصال
الا ويتصل في الانترنت
حتى السرعه حتى كانت 50 لتر مكعب في الدقيقه
يعني ما يحتاج لك مودم
حتى انك تقدر بعد تسوي شبكه للكمبيوترات اللي في بيتكم
عن طريق البيبات الداخليه للمنزل ويفضل انها تكون مواصير بلاستيك
تتميز هذه الخدمه بان الاتصال ما ينقطع معك ما دام الخزان كله ماي
وعشان يكون الاتصال سريع جداً يفضل ان تكون الدينمه حق الماي تشتغل
تتميز خدمة الاتصال بالماي بعدم حجب جميع المواقع الإلكترونية
بشرط ان تكون الماي اللي في الخزان مياه صالحه للشرب
واذا بغيت زياده في سرعة اتصال وتصفح اسرع
ما عليك الا تعبي خزان البيت مياه الرمس الصحيه
ويجب عليك تحذر من مياه الصرف الصحي والا ترى الصراصير تبي تلعب بكمبيوترك
والفيروسات اشكال والوان
وقد اعذر من انذر
وهذا اختراعي وسجلته بأسمي
اما قصتي مع شغالتنا بقولها لكم الحين
المهم انا كنت مره من المرات جالس على النت
وشابك الاتصال عن طريق البيب مال المطبخ
الا ويطلع عندي في الماسنجر
( احبك اكثر من الاندومي ) يرغب اضافتك
قلت خلني اضيفه و اضفته
وجلست اسولف معها
قلت من انتي ؟؟
قالت : انا من منتدى مكنسة دوت كوم
ومشرفة في ساحة الغسيل والكوي
انا شعاري ( ارفع راسك انت اندونيسي غيرك عيش وانت اندومي )
قلت لها : والله وما قالت
قلت لها : والله ريحتك مهيب غريبه ؟؟!!؟؟ انتي منو ؟؟
تدرون من طلعت ؟؟؟
طلعت شغالتنا كانت عندنا لها 10 سنوات
وسوينا لها خروج نهائي لاندونيسيا وراحت
بقولكم وش قصة ذي الشغاله
الشغاله ذي من عائله مرموقه ومن اعيان اندونيسيا
عائلتهم اسمها ال اندومي
وابوها من كبار رجالات اندونيسيا
واللي حررو جاكرتا من استعمار الاسبكتي و البشميل
شغالتنا اول ماجت عندنا كانت مره تخم الحوي وباب الشارع مفتوح
المهم سياره البلديه كانت ترش فليت في الشارع
المهم ان الجو كله صار فليت وانعدمت الرؤيه عندها
وهي الضعيفه جالس تخم وطلعت من البيت
وما درت الا وهي في الشارع العام فكها الله من السيارات اللي في الشارع
المهم
الله يخليكم لحد يصدق ويحاول يجرب ويسويلي مشكله
احذرو الاختراعات اللي مالها داعي
تحياتي هههههههههه
{ محد ياخذ الموضوع بجديه كنت أسولف ، هاي نكته هههـ }
النعيمي الرمسي
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
لاحد يجرب من الحين اقول ههههههههه
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
والله الختراع نسبت ان يحدث ٤٪ لان ماء بيت نقي (يعني خالي من ملح) و ان انترنت يحتاج رققات الاكتروني لكي يلطقط اشارة و معروف ان ماء مهما كان ان يغرب اي داري الاكتروني
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
جاري البحث :brows:
تسلم ^^
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
ما بنجرب لا تخاف .... أخاف اتكهرب
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
يعني احسن ليك ان ما تجرب لاني انا اعرف
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
بن سليم _ انت كم يايب ب العلوم و الرياضات -_-
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
انا بالمعهد ادرس تخصص كهرباء بس يبت ٧٩ فيزياء ما عدنا علوم و رياضيات ٨٦
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
بعد ما اخلص دراس بدرسك ok
-
رد: مسكينة يا انا تعال وشوف اختراعي!
:sm122:بغيت صدق الموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا اخترعت اختراع يخلي الواحد يتنفس من دون عملية الشهيق و الزفير
مشكوور اخوي
-
رد: مسكينة يا انا تعال وشوف اختراعي!
ههههههه
مخترع اماراتي فنان ....
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
خخخخخخ نتريا يديدك من المخترعات
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
ههههههـ تسلم يالنعيمي على الموضوع
الفكاهي والعلمي الخطير ، { زين ماذبحتنا هههههـ }
ننتظر يديدك من الاختراعات
ربي يحفظك من كل شر
مستر وي
-
رد: اماراتي وافتخر 40 تعال وشوف اختراعي!
( ارفع راسك انت اندونيسي غيرك عيش وانت اندومي )
ضحكتني
-
رد: *مسك الإمارات* تعال وشوف اختراعي!
شكرااااااااااااااااااااااااا ع النكته
تسلم على الطرح
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
الاختراع عربى اكيد مو غريب صج
اسعدنى موضوعك النعيمى
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
انا جيه ولا جيه خخخخخخخ
اخاف من شي اسمه كهربا
-
رد: بوعدي تعال وشوف اختراعي!
تستحق الثناء والتقدير
يكفي انك طموح فالاراده تعطيك انطلاقه نحو الافضل
ان شاء الله نسمع عنك يوم من الايام من المخترعين
بوعداي
وفقك الله الى كل خير
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
هههههههههههههههههه
اخوي البيبات كم انش ؟؟
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
النعيمي الرمسي ......... انا بجرب هع هع
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
البيب الواحد 60 انش هههه وبخصوص عدبة الشحوح انا باخد الاكاوند حقك -_-
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
هههههههههه والله ضحكت وأنا اقول شو هالاختراع ماي وكهرباء بنتكهرب خخخخخ
تسلم أخوي ع الطرح
نترقب منك اليديد
تقبل مروري
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
{username} مشكوور على موضوع
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
طرح حلو يا اخوي النعيمي لكن هذي مشكلتنا محد احسن عنا في الكلام ليش ماتحاولون تخترعون وتستغلون الوقت في شئ مفيد
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
شو رأيكم أجرب بس شوية بتكهرب ههه أثولف
تسلم أخوية
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
انا بروحي أخاف من الكهربة ماي وكهربة بموت خوف
ههههههههع
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
هههههههههههههههههههههه كهرباء و ماء عاد والله مصيبه
وشكرا على الموضوع
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
ههههههههههههههههههههه وشكرا على الموضوع
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
لو اخد جائزة نوبل للسلام على الاختراع يكون احححححسن
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
خليفه .. بقولك شو السالفه .. هو يبا يخترع .. وبس ,,
هههه واقرا تفاصيل الاختراع ..
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
الموضوع بيكمل سنه وخليفه يسال شو السالفه!
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
صراحه ابي الموضوع يثبت ب المنتدى
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
وحليلي انا فالبداية صدقت الله يسامحك وانا اقول ماي يشغل النت زين والله اخترعوا لنا شي يوفر كهربا طلع كله جذب زين ماربعت وحطيت فوني فالماي
-
رد: [you] تعال وشوف اختراعي!
ههههههههههههههههههههه تسلم أيدك والله أختراعات بتفوتنا بالحيط