رد: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا
ما شالله المكان رووعه
تسلمين الغاليه على المكان الرائع لاني زرت تركيا واعرف انها واايد حلووه ايام الشتا وخصوصا على الثلوج
سلمت يمناج حبيبتي
دمتب بحفظ الله ورعايته
67...443128cez2.jpg
رد: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية
سبحان الله ..
تسلمين عـ الصور الرااائعة ..
ربي يعطيج العافية ..
رد: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
سبحان الله ..
تسلمين عـ الصور الرااائعة ..
ربي يعطيج العافية ..
97...tqvJuY4DYQ&t=1