النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية رمش الغلا
    تاريخ التسجيل
    7 - 9 - 2009
    الدولة
    ابتسم انت في الشارقه
    المشاركات
    1,482
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية

    ما شالله المكان رووعه

    تسلمين الغاليه على المكان الرائع لاني زرت تركيا واعرف انها واايد حلووه ايام الشتا وخصوصا على الثلوج

    سلمت يمناج حبيبتي

    دمتب بحفظ الله ورعايته

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ,,’’ ( باميوكال ) ,,’’ الترڪية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا مشاهدة المشاركة
    ما شالله المكان رووعه

    تسلمين الغاليه على المكان الرائع لاني زرت تركيا واعرف انها واايد حلووه ايام الشتا وخصوصا على الثلوج

    سلمت يمناج حبيبتي

    دمتب بحفظ الله ورعايته


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •