رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
اقتباس:
المصدر :
61...#ixzz1c6hbd98p
الرمس نت
أما عن فرعون وهود وثمود
فأنا لم أكن موجودة في عهدهم
نحن اليوم في العام 2011
ولكن جثة فرعون إلى الآن موجودة في مصر !!!
أرفعي دعوة عليهم
إن في ذلك لعبرة لأولي الألباب
لو قتلوا أحب الناس إليك !! لمً بكينا حزنا عليه ..
دعي عواطفك فعواطفنا هي التي جعلتنا من ضمن عالم الثالث ..
إن لم تحزني ع أرملة أو يتيم أو شيخ فقد ابنه
فأحزني على قرآن حرف على يد مجنون
وعلى شريعة لم تطبق
وعلى إنسان أرتد عن دينه بسبب تكبره وغطرسته
لك| باقة شكر ..
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
الله يرحمه
الي يقول عن الثوار جبناااء
انتو ماتعرفون عنهم شي .. ماتعرفون كيف كانت عيشتهم
اذا حد اعدم اخوكم او ابوكم بتسكتون عنه اكيد لا
حسوا فغيركم شوي :)
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
اللهم اني اسالك حسن الخاتمة
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
شكرا عالنقل .............
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
أين قوتك .. أين جبروتك .. ولو سأل الأن وهو في قبره ماذا تتمنى ؟ لقال ... ركعتين لله أخفف بها وزري .. لكن هيهاااات هيهاات
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
رد: فيديو / غسل و تكفين القذافي و ولده و يونس و الصلاة عليهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكستانية
قطرة الأمل
لماذا لم تحزني على فرعون !!
ولماذا لم تحزني على قوم هود ولوط وعاد .؟!.!
أتركوا عواطفكم قليلا ..العين بالعين والسن بالسن وجروح قصاص فأعتبروا يا أولى الأبصار ..
و من قآل بأن مآ فعل بالقذآفي يعتبر قصآص ؟ ؟ !
القصآص له ضوآبط شرعيه معينه ،
هذآ يعتبر قتل ، بدآفع الثأر و الإنتقآم ، و هو الشي الي حرمه الله سبحآنه و تعالى !