قطرة الأمل

لماذا لم تحزني على فرعون !!

ولماذا لم تحزني على قوم هود ولوط وعاد .؟!.!


أتركوا عواطفكم قليلا ..العين بالعين والسن بالسن وجروح قصاص فأعتبروا يا أولى الأبصار ..