-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
يقطع بليسكم ان شاء الله
ترستوني تفال
اش اش اش
قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد
هب تفال
شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال
من قلة الماي ؟؟؟
سير اتسبح
احسن من اتصيبك العين
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك يااا عاشق رساام ربي يسلمك من اعيون الحاسدين ....
و قطعت الشك باليقين
سلمت يمناك عالرسم الغاوي ...
دمت بود ^^
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحسن لا عن الحسد خخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحس لا عن الحسد خخخخ
هههه
عيل انا موليه ما تفلت عليه عن انااا اللي راح احسده !!!!!!
شو نبض عينج حاره ؟؟؟ ... الحين بيزيغ منا .... خخخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع
ا ش اش اش
بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه
ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ
هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحس لا عن الحسد خخخخ
عيني حارة عليه فديتج ,,, ما اتوقعت يرسمها !!!
بس ويهاا مستوي بم مادري ليش واارم ؟؟ مغايضني اتقولين فيها خاز باز
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
اشوفني ميهود من كم يوم
الله يشفيك ويعافيك ما تشوف شر ..... بروحك يبت الحسد لعمرك
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
[align=center]له له له شو ها الإبداع لي يالس اشوفه
ماشاء الله ...[/align]
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك
رسمة حلوة
اللهم لا حسد
بالتوفيج في هوايتك يارب