النتائج 1 إلى 10 من 46

الموضوع: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    Unhappy رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
    تف عليك عن أحسدك خخخ
    واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
    اش اش اش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر شعم مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك رساااااااااااااام

    تف عليك عن أحسدك خخخ
    واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
    اش اش اش
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك
    بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير

    يقطع بليسكم ان شاء الله

    ترستوني تفال

    اش اش اش

    قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد

    هب تفال

    شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
    يقطع بليسكم ان شاء الله

    ترستوني تفال

    اش اش اش

    قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد

    هب تفال

    شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال
    من قلة الماي ؟؟؟
    سير اتسبح
    احسن من اتصيبك العين

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •