ما شاء الله عليج اختي نبض باين عليج بتسوين لنا مشاكل ويا طبخاتج اشوف اكثر الخوات بيصفن طابور عند بيتج هههههههههه
بالعافية عليج وعليهم
تحياتي لج
عرض للطباعة
ما شاء الله عليج اختي نبض باين عليج بتسوين لنا مشاكل ويا طبخاتج اشوف اكثر الخوات بيصفن طابور عند بيتج هههههههههه
بالعافية عليج وعليهم
تحياتي لج
ههههههههههههههه
تسلمون والله ياماروكو والمروى شو انسوى انا نفسي حلوه بالطبخ..
تسلمين اختي نبض ع الوصفة
يسلموووا نبض انسااان ............
غروب وعذبه الشحوح مشكورين على الطله
تسلمي اختي علي الوصفه
وان شاء الله بسويها
العفو اختى عنادى ..
ماشاءالله شكله يشهي يباني أجربه
جربيه ماراح تخسرين شي..
للرفع