سووو لهم اكبر طاااااف وشوفوا من الخسران
انتو مب خسرانين شي الله منعم علينا بنعمة الماي والايادي
كل واحد يغسل سيارته بنفسه ولو تبوون حاضره مرهـ هههههه
لا تصدقون اخدم نفسك بنفسك مايبالها شي فوطه وماي ومكنسه كهربائيه
وكان الله غفورا رحيما :coool:
عرض للطباعة
سووو لهم اكبر طاااااف وشوفوا من الخسران
انتو مب خسرانين شي الله منعم علينا بنعمة الماي والايادي
كل واحد يغسل سيارته بنفسه ولو تبوون حاضره مرهـ هههههه
لا تصدقون اخدم نفسك بنفسك مايبالها شي فوطه وماي ومكنسه كهربائيه
وكان الله غفورا رحيما :coool:
الصراحه ها المغسلة مايغسلون السياره عدل مغلين عا الفاضي
يااا خووي هيي يت بس على غسيل السيارات
يااخي سير شووف البقاالاات
عنبووه الاسعاار يعني شي فوق الخيال
تلااقيهم رافعين لدرجات مو معقوولة
لا بعد كل بقالة تلاااقي فيها سعر
سبحاان الله
ما اقوول غير الله يعييينا
و الله يعيين ذوي الدخل المحدود اللي يعييلون عواايل كبيرة
ما وقفت على هذي يا اخوان باجر بيغلوا سعر الهواء اللي نتنفسه - الله يرحمنا من التجار وجشعهم .................
بيستوي الشارع ابيزات بعد
أخوي كل شي غلا ف هلأيام..