رد: اهداء للغالي سفير جلفار
يجنن >> تستاهل سفيرنا وربي يعطيك العافيه راك بوي ..
{ .. ناس وناس هههههههه...~
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
:O
الله يسامحك
يستاهــــل سفير جلفــــــار كل خير و الله . ... .....:sm136:
ويسامح الجميع هع
هي جي باج :aa_Popcorn:
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد100
يستاهل سفير جلفار
نورت الصفحه بمرورك خيو
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
اوووووب شو ها التوقيع الغاوي
بس منو ها اللي بالتوقيع ..؟ ههههههه <<< اونه ما يعرف .
عيبني التوقيع يالطيب
شكراً لك ^_^
العفو يالغلا يكلك حلى هع من زينك ههههههههههههههه
تستاهل والله وعن الحسد بعض الناس :aa_kaaak:
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
يجنن >> تستاهل سفيرنا وربي يعطيك العافيه راك بوي ..
{ .. ناس وناس هههههههه...~
اكيد يجنن مادام في بدر البدور هع
+ واكيد ناس وناس يالغيوره هع +
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
يااااااااااااااااااااااااي حلو حتى أنا غرت ما يخصني أبا أبا << استهبل
بس الصراحة حلو
يستاهل سفيرنا
ّّ ^^ ّّ
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
يستاهل التوفيق
الحلوووووووو
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايرة الوجدان
يااااااااااااااااااااااااي حلو حتى أنا غرت ما يخصني أبا أبا << استهبل
بس الصراحة حلو
يستاهل سفيرنا
ّّ ^^ ّّ
نورتي الصفحه اختي بتواجدج
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
يستاهل التوفيق
الحلوووووووو
حلو تواجدج خيوتي
رد: اهداء للغالي سفير جلفار
يستاهل مشرفنا :)
تسلم الايادي