النتائج 1 إلى 10 من 37

الموضوع: اهداء للغالي سفير جلفار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    رئيس مجلس الصورة الرمزية سفير جلفار
    تاريخ التسجيل
    5 - 1 - 2009
    الدولة
    شعـــــم
    المشاركات
    3,981
    معدل تقييم المستوى
    238

    رد: اهداء للغالي سفير جلفار

    اوووووب شو ها التوقيع الغاوي

    بس منو ها اللي بالتوقيع ..؟ ههههههه <<< اونه ما يعرف .

    عيبني التوقيع يالطيب

    شكراً لك ^_^

  2. #2
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: اهداء للغالي سفير جلفار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
    اوووووب شو ها التوقيع الغاوي

    بس منو ها اللي بالتوقيع ..؟ ههههههه <<< اونه ما يعرف .

    عيبني التوقيع يالطيب

    شكراً لك ^_^
    العفو يالغلا يكلك حلى هع من زينك ههههههههههههههه

    تستاهل والله وعن الحسد بعض الناس

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •