رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
السلام عليكم ...
هــــــــــلا ولد زااايد حابة أشكرك على الموضوع المميز مثلك طبعاً
بس حبيت أقول لو كنت أنا العروس وفاجأني ريلي بقوله طلقني ..
وماأيد تعدد الزوجااااات وما أعترض على أمر الله في ها الشيء .. بس مأبني سعدتي على سعادة مرأه أخرى
ما أرضى من أي أمرأة تبني سعادتها على حساب تحيطم سعادت أمرأه أخرى ...
بختصااااااااااار لالالالالا لتعدد الزوجات ..
ودمت بود ..
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
أكيييييييييييييييد لا أوفق بشده
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مـ هـ ير
مشكور اخوي عالقصة و يعطيك العافية
انا الصراحة اعارض و بشدة تعدد الزوجات ما لم يكن لاسباب خاصة .. مثل مشاكل النجاب و غيرة
اولا ... لان الزواج بحد ذاته مسؤولية و الي بيتزوج ثانية و غيره بيزيد عليه المسؤولية و عوار الراس
ثانيا ... المشاكل الي بتيه من غيرة الزوجتين ... هذي قالت و هاي سوت ... و الله يعينه
ثالثا ... التاثير النفسي على الاطفال ... و هالشي مستحيل ما يكون موجود...
رابعا ... مستحيل رجل يعدل بي زوجتين و هالشي مب في ايده...
من وجهة نضري اي شخص يزوج اكثر من وحدة ... فهو الي جنى على عمره
كل اللي كنت ابا اقوله اخوي قاله وماقصر
وراي من رايه
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
اول شي تسلم اخوي على القصه الغاويه
و عن سالفة الزواج انا اعارض و فنفس الوقت اايد
يعني في اشخاص يكونون مجبرين للزواج مثلأ لو مرته ما تقدر اتييب العيال او لو صار بها شي
اما لو الريال عنده كل شي عيل ما يحتاي يعرس غيرها و لازم يحمد ربه على ألي حصله من رب العالمين
وتقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحااالك اخوي
موضوعك الصراحة وااايد حلو ومفيد
الصراحة أنا أايد تعدد الزوجات لكن بشروط
ويعطيك العافية ع الطرح المميز
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
والله حسب كل حد وظروفه ,وشو شخصيته وقدرته عالعدل وطبعا اكيد مايستوي جبان ويروح من ورا مرته ويتزوج عليها
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
[align=center]هذا الريال طمع :sm105:.. بس طمعه جاب نتيجة :sm122:..
لكن العبرة بما بعد الليلة الأولى:aa_mo6reqa: ..
الاستمرارية شيئ مهم لتحقيق الاستقرار في البيوت التي فيها تعدد زوجات ..
[/align]
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
انا مب مواااااااااااااااافقه
رد: زوجتين في نفس الليله (قصه +استطلاع )ارجو من الجميع المشاركه وابداء الراي
القصة رائعه وتسلم
ولكن فى هذا الوقت صعب يكون العدل
ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها
وحدة ما قادرين كيف أثنتين