-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غمازة
(( غمازة ))
الى
(( شغف))
أول مرة اغير اسمي
صح مشاركاتي لاتتجاوز 28 لكن بغيره لان النك موجود فالمنتدى
ومايحق لي
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
توجد رموز تفرق تميز الاسمين ..
في حال الوصول إلى أكثر من 300 مشاركة راح أغير لج الاسم
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
ممكن تعدلون لي حرف بنكي اللي هو الألف
من الأمارات
الى
الإمارات
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( مآلي مثيل....))
إلى
(( بنوته كيوت))
اول مرة اغير الاسم..صح ما اتجاوز 300 بس شو اسوي
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( بنت RAK ))
إلى
(( شمـ ـღ ـ ـــوخـ ))
" للمرة الاولى "
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأمارات
ممكن تعدلون لي حرف بنكي اللي هو الألف
من الأمارات
الى
الإمارات
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
• هذا الاسم مكرر لأحد الأعضاء .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
نرجوا من الجميع قبل كتابة الطلب الإطلاع للقوانين
لذلك في حال مخالفة أحد الشروط سيتم حذف الطلب دون سابق إنذار .
علما بأن الشروط والبنود واضحه للجميع , وأغلب الطلبات تكون من قبل الاعضاء اللذين لم يتعدوا 300 مشاركة .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآلي مثيل...
(( مآلي مثيل....))
إلى
(( بنوته كيوت))
اول مرة اغير الاسم..صح ما اتجاوز 300 بس شو اسوي
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتrak
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
((ساعتي ماركه))
الى
((sa3tymarkah))
اول مرة اغير اسمي
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3tymarkah
((ساعتي ماركه))
الى
((sa3tymarkah))
اول مرة اغير اسمي
تم التغيير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
غير لي نكي من لقيت روحي إلى admire
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقيت روحي
غير لي نكي من لقيت روحي إلى admire
اتمنى ان يكون نموذج الطلب كما ذكرت في الموضوع أعلاه
وليس بالطريقه هذه
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( لقيت روحي ....))
إلى
(( admire))
اتوقع هاي ثالث مرة
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
من ((مآلي مثيل...))
الى
Miss Dαłόό3ά εïз }~ ●
اول مرة اغير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admire
(( لقيت روحي ....))
إلى
(( admire))
اتوقع هاي ثالث مرة
تم التغيير ..
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss dαłόό3ά εïз }~ ●
من ((مآلي مثيل...))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss dαłόό3ά εïз }~ ●
تم التغيير ..
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
((قناص راك))
إلى
((maloook rak))
اول مره
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص راك
((قناص راك))
إلى
((maloook rak))
اول مره
تم التغيير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رفيعه
صباح الور الجوري انا يايه وكلي أمل انم ما تردوني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رفيعه
طلب مب صعب عليك فديتكم لاخليت منكم يارب
تغيرون اسمي من ام رفيعه الي ريح الشمال
يعلني ماعدمكم يارب وكلي عشم فيكم
رمضان كريم عليكم
ارجعي للصفحه الاولى واتمنى قراءة الشروط والبنود قبل كتابة الطلب
في حالة مخالفتك لأحد القوانين سيتم استبعاد الطلب وفقا للقوانين
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( ام عبير ))
إلى
(( كيوت ايمو ))
" اول مره"
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت ايمو
(( ام عبير ))
إلى
(( كيوت ايمو ))
" اول مره"
تم التغيير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .
أوكي ..
الشكر . .. نورة أو نورة وفقط
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس
ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .
أوكي ..
الشكر . .. نورة أو نورة وفقط
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
• يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز
مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
وعليكم السلام والرحمة
ليش فيه وحدة اسمها .. نورة وفقط ..!!!
اذا ما يستوي .. خلها ( noorarak)
الشكر .. نورة
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noorarak
وعليكم السلام والرحمة
ليش فيه وحدة اسمها .. نورة وفقط ..!!!
اذا ما يستوي .. خلها ( noorarak)
الشكر .. نورة
تم التغيير
ونأسف على التأخير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
يرجى تغيير الاسم من الاعدام
الى ahmed 0000 وياليت الحروف تكون بالكابيتال
تحياتي...
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED 0000
السلام عليكم
يرجى تغيير الاسم من الاعدام
الى ahmed 0000 وياليت الحروف تكون بالكابيتال
تحياتي...
تم التغيير ..
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
الســـــــــــلام عليـــــــكـم
مـــن
((عاشق الامارت1))
الى
((متفــآآئـل))
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
[align=center]
((مشتاق لأبوي))
إلى ( عشقي الإمارات )
أول مرة
[/align]
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رفيعه
((ام رفيعه))
إلى
((الملكه))
اول مره
عفوا هذا الاسم مستخدم من قبل عضو آخر
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( شــحــيــ))
إلى
(( ذيب الشحوح ))
اول مره
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الشحوح
(( شــحــيــ))
إلى
(( ذيب الشحوح ))
اول مره
تم تغيير الاسم المستعار
قايد الغزلان
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
نعتذر عن غلق هذا الموضوع لعام 2011
سيكون هناك موضوع آخر لطلبات عام 2012
قايد الغزلان
المدير الإداري