السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .
أوكي ..
الشكر . .. نورة أو نورة وفقط





• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
• يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز
مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله