النتائج 1 إلى 10 من 73

الموضوع: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية noorarak
    تاريخ التسجيل
    23 - 3 - 2008
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    1,194
    معدل تقييم المستوى
    133

    رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .

    أوكي ..

    الشكر . .. نورة أو نورة وفقط

  2. #2
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس مشاهدة المشاركة


    ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .

    أوكي ..

    الشكر . .. نورة أو نورة وفقط


    • يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .

    • يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز

    مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •