-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..
وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .
لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟
للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .
هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..
الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..
وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
" كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "
تناهيـــد
أختي العزيزة تناهيد
لا يحق لنا أن نتدخل في حياة
العبدولي الشخصية
الرجل توفى
وهو الآن بين يدي ربه
فاذكروا محاسن موتاكم
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
ياخوي من بو ظبي الي عايشين هم الي عندهم وااااسطه بس القبايل المعروفه اما الباقي الله يكون في عونهم الي عنده يزيدونه ولي ماعنده ضايع لانه ماعنده واسطه يظل يعيش في اجار لين مايموت هذا غيره واااايد مثل حالتنا 20سنه اباجار السبب ماعدنا واسطه الله يكون في عونا وايد مظلومين
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
سمعنا أن الشيخ محمد بن راشد
أقال مريم الرومي
أعتقد الخبر إشاعة
ولكن إن شاء الله تتحول إلى حقيقة بدعوة كل المظلومين
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اختي الغاليه لا يحق لنا ان نتدخل في حياة العبدولي واذكروا محاسن موتاكم
كلام اكيد سليم وصحيح ... بس في نقاط لازم الكل كان يعرفها عيل شو ذنب الوزيره
من الكلام اللي ينقال يعني تتريونها تموت وعقب بتذكرون محاسنها ترى هالانسانه عندها قانون
و وزارة الماليه تحاسبها على كل كبيرة وصغيره ..
وأرجع اقوووووول مش دفاعا عنها صدقوووني لكن يحز بالخاطر هالتهويل فالموضوع وحصلتوها حجه
الحين الناس قامت ادخل مليون موضوع فموضوع العبدولي وبيزات الدولة رايحه برع الابلاد والاجانب وغيره
وبعد مايخلصون من هالكلام يرجعون يغلطون عليها هي شو يخصها فبيزات الدوله اللي تنصرف برع
اقل شي يفصلون بين المواضيع لكن للاسف حصلوها علثه .
وبالنهايه محد فيكم بحث وبأمانه فالموضوع ... اغلب الردود من الاخوان والخوات تبين انهم قروا العنوان
وكتبوا التعليق وهذا ابسط شي انهم مافكروا وتعبوا نفسهم يقرون التفاصيل
نحن شعب علينا بالظاهر محد يهتم للتفاصيل لكن لي متى ؟!
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد
مع احترامي :
اقسم لكم يا اخواني انه خنقتني العبره لما شفت الموضوع ومعانات المواطن العبدولي رحمة الله عليه ليش هذا حالنا ليش هذا كله نحن الشعب اللي يتعاون ويتكاتف على التبرع للدول الاخرى وتوصل التبرعات لعشرات الملايين بس علشان الحكومه طلبت التبرعات والله يعلم وين تروح التبرعات هذي ليش طيب ما نتكاتف علشان نحمي مواطن راح ضحية صاحب منصب او مسوؤل من الغصه والتعب والارهاق لكي لا يذهب للحرام وفوق هذا مريض ولديه اسره مكونه من 9 افراد وين الحكومه عن هذا كله وليش لا يتم محاسبة كل مقصر واللي يقهر فالموضوع انه صحيفة امارات اليوم نشرت موضوع الريال ولا مبالي ولا شي هل يعقل ان يتشتت المواطن في بلده هل يعقل ان يبكي مواطن في بيته من الحسره والندم ليش وين شيوخنا وانني اناشهدهم من هنا كل راع مسؤول عن رعيته حرام عليكم اقسم لكم انه حرام يا اخوان هذا الانسان المواطن المريض الذي فيه ثلاث جلطات لا مبالي له وذياب عوانه رحمة الله عليه بس علشان هو لاعب كره تقوم الدنيا له وتقعد ليش يا اخوان ليش يا شيوخنا شو صاير فالدينا ولا علشان ذياب عوانه من امارة ابوظبي وهو مشهور وهذا المريض من الفجيره وعلشان هب معروف يا اخوان ليش العنصريه هذي نحن كلنا مواطنين ولا فرق بينا اول ما طلبت الحكومه التبرع للصومال كل الناس اتبرعت حتى الوافد ونحن بلدنا تعاون الزين والشين والمواطن مغلوب على امره لا شغل ولا بيت ولا علاج ولا شي ليش هذا كله نحن شو مسوين ترى الامارات مثل ما قال ابونا زايد رحمة الله عليه بلد كل انسان عايش عليها وين حق المواطن فيها طبعا ولا شي له كله مذله في مذله تبغي وظيفه حالك حل الكلب عزكم الله توقف مع الوافد وياليت لو تحصل وظيفه وتقدم على البيت ولا على الارض تنذل سنين علشان تطلع ويوم تطلع تنذل سنين علشان تحصل القرض ويوم عليك قرض تنذل عند مكاتب الشيوخ ذل علشان يدفعون عنك وياليت يدفعون بعد الا اذا دخلت السجن يدفعون عنك بس ليش ادمرون الاسر الاماراتيه نحن شو مسوين لا ظلمنا وافد ولا غلطان على حد ليش يصير فينا هذا كله ليش علشان نحن مواطنين ما اريد حد يقول الحمدلله امورنا طيبه لا اخوي قول امور الزلمات طيبه اللي عنهم الحقد والكذب والنفاق والمجاملات وبيع خواتهم اما المواطن الحمدلله محشوم وبنعيش في بلادنا مذلولين ونحن راضين الحمدلله مدام هي بلادي ما اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله .
يا اخوان اليوم العبدولي وباجر غيره اتمنى من الاخوان انه نتعاون في يوم وفي وقت صلاة من الصلوا ت الخمس وندعي دعوة مظلوم على كل من ظلم العبدولي وقصر في حقه علشان اذا محد قدر يا خذ حقه الله سبحانه وتعالى بياخذ حقه من الناس اللي كانو سبب في موته وتشتيت اسرته .
لا حول و لا قوة إلا بالله ..
كل كلامك صحيح 100% عيبنا الوحيد السكووووووووووووووووووووووووووووووووووت ولخوف
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد
اقول يا اخت تناهيد الظاهر انه انتي ما شفتي موضوع كان هب مهم في وقته وللاسف الوزاره بعد ما سوتله سالفه لانه انسان مريض اتمنى تقرين الموضوع هذا وتعرفين معنا المعاناه ومن كم سنه والريال يعاني واتمنى تتاكدين من تاريخ المقال تراه مهم
تاريخ النشر: الجمعة 28 سبتمبر 2007
http://www.alittihad.ae/details.php?id=141381&y=2007
عجبا لما اقرا عجبا لما ارى يا اخوان العبدولي الله يرحمه كان يعاني من سنة 2007 ونشرت عنه جريدة الاتحاد وهذا الدليل .
استغفر الله استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله اقسم لكم يا اخوان اني اسال نفسي اربع سنين من المرض اربع سنين من التعب اربع سنين من المعانات اربع سنين من تقاسم لقمة العيش بين الطرقات لوزارة الشؤون وبين ابناءه اربع سنين والقلب تقطع حسره اربع سنين والعيون تبكي ليلا ونهارا ولا من مجيب يالله هل هذا من ابناء الامارات هل هذا من المواطنين هل هذا من كان يقول انا ابن الامارات هل هذا من كان يفخر ويفتخر
اين انتم يا من تقولون نحن مع المواطن اين انتم والحسره في نفسه اين انتم والدمعه في عيونه اين انتم والذل المذله له .
نعم انه العبدولي الذي لم يياس من رحمة الله كان طول الفتره هذي يكافح من اجل ابناءه المواطنين ومن اجل تعليمهم ومن اجل ان يجعلهم يعيشون عيشة المواطنين الذي يفخر ببلده ماذا ستقول الام للابناء لو اخذت الابناء ورجعت الى بلدها ونحن نجمع ابناء المواطنين من بقاع الارض للعيش في دار زايد الابو زايد الام زايد والوطن زايد
هل ستقول لهم القصص ام ستقول قصة ابوهم ومعاناته في بلده ومرضه وتعبه اقسم لك يا يالعبدولي اني لا اعلم عن موضوعك الا خلال الايام هذي اقسم لك لو كنت اعلم لما جعلتك تبكي حسره على ابناءك ولا تبكي على تعبك ولا على ارهاقك ولا على عزلتك ولا على خجلك من اصدقاءك ولا على نفسك من المذله والتعب اقسم لك لتناصفت معك لقمة العيش وخليت راتبي نصفه لك والنص الثاني لي ولاسرتي حتى تعلم يا ابو حسن انه نحن تربينا على الرحمه وحسن الخلق لكي تعلم اننا معك ولكن عجبا لا من منادي ولا من مجيب للانسان صاحب الضغط والسكر والجلطات الثلاث والابناء السبعه والاسره اللي تقطع عنها الكهرباء 10 مرات فاليوم والنوم على الارض والخجل من الاصدقاء لزيارته فالبيت لانه كان يحلم بالاثاث و الشغل الحسن وتيسير لقمة العيش ولم يستطع ولما وصل للشوؤن كانت الصفعه الكبرى المذله والعناد وحرقة الدم الم تنظري يا سعادة الوزيره للفقير الذي كان يتناصف المبالغ للوصول الى الوزاره الم تقولي انظر في حاله مثل ما يسوي سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الم تقولي يمكن الريال تعبان من المرض هل فكرتي اتزورينه او تشوفين بيته ولا هو كيف عايش علشان تفكرين ولو دقيقه تصرفيه له الشؤون ام لا حرام اقسم لكي انه حرام وعيب على من كان من هذه البلد ان يدمر الاسر ويذل الفقير علمنا المغفوره له الشيخ زايد وابناءه على حسن التعامل مع من كان عايش على ارض الامارات فكيف وهذا من اهل الامارات ومن ابناءها وله الحق في كل شبر منها .
ام تفكري في يوم كيف سيقول ابن العبدولي (( عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا )) وهو يرى ما حصل لوالده وكيف كان يعاني طيلة الخمس سنوات وماذا سيقول عندما يرى اصدقاءه وهم يرتدون ملابس العيد وانتي قطعتي عنه الشؤون قبل رمضان الم تفكري كيف يحضر اكل العيد وملابس العيد للابناء يا حسره على الزمان يوم انذل في بلادي
وانني من هذا المنتدى المميز اطلب من اخواني القائمين على المنتدى ان يفتحون لنا حساب للتبرع لاسرة الفقيد وانا اول المتبرعين ياليت يا اخوان ان تعاون مع اسرة المواطن الذي خلف خلفه اسره لا حول لها ولا قوة ارجووووووووووكم يا شباب
-سبي الله ونعم الوكيل على ظالم الله ياخذ روح كل واحد تسبب في موتك يعني الحين من كثرنا نحن المواطنيين علشان ما تساعدون الريال لا وبعد يوم اسير يقدم وظيفة يقولون له انت مريض المرض من الله سبحان وتعالة اختبار للعبد يوم انتو ما بتخلونة يشتغل كيف بيعيش
من وين يصرف والله يعلم كم حالة موجودة
غير حالة العبدولي هذي الامارات دولة الخير
ما شاء الله وين الخير ولمواطن يموت من الغصة وين البترول اسير وين المليارات اتروح
بسنا عمارات وقطارات شوفو المواطن قبل ما يفوت الفوت ترا لصبر حدود :sm89:
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ياارب
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
ياجماعة الخير ما تذكرون الا السلبيات والايجابيات ما تنذكر الله ايطول بعمر شيوخنا وعلى راسهم رئيس الدولة ونائبه
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطارش2
ياجماعة الخير ما تذكرون الا السلبيات والايجابيات ما تنذكر الله ايطول بعمر شيوخنا وعلى راسهم رئيس الدولة ونائبه
اخوي باجر الاحد بداية الاسبوع تابع البث المباشر حاول تخلي بيدك ورقة وقلم ولين نهاية الاسبوع وسجل الايجبايات وسلبيات وخل نشوف كم مواطن يشتكي وكم مواطن يمدح ....... تابع نحن
ما ننكر اي ايجبايات بس فعلا" حال المواطن
تعبان تعبان تعبان ديون وظائف سكن قروض
سجون وخلها على الله
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي2088
اخوي باجر الاحد بداية الاسبوع تابع البث المباشر حاول تخلي بيدك ورقة وقلم ولين نهاية الاسبوع وسجل الايجبايات وسلبيات وخل نشوف كم مواطن يشتكي وكم مواطن يمدح ....... تابع نحن
ما ننكر اي ايجبايات بس فعلا" حال المواطن
تعبان تعبان تعبان ديون وظائف سكن قروض
سجون وخلها على الله
انا معاك اخوي بس يبقى حالنا احسن من حال دول كثيره وخليجيه بعد بنسبة كم المواطنين الي يعتبر حالهم عدم
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمه ويغفرله
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لا حول ولا قوه الا بالله ..
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب ..
بخصوص :
( إن «أبوحسن» كان مصاباً بعجز نسبته 50٪ في حين يشترط القانون نسبة لا تقل عن 80٪ )
يعني هيه من حرصها انها تطبق القانون ماظن ان القانون يوقف شي اسمه مساعده , رحمه فيها اجر
وليش مايحطون ناس تحس بالشعب بدال اللي فرحان انه يطبق القانون , يعني هي وحدها
تقدر تساعده من نفسها بدون الشؤون مارفقت لحاله عـ الاقل شي بسيط الين ما حضرتها تطرح وضعه المادي ..
وانا متاكد انه فيه ناس غير وغير وغير نفس الحاله لكن شو يقولون لانفسهم = الله كريم , فيه ناس اشد عنا , الحمد لله على كل حال
الله يعينهم هم اللي يتبهدلون وعيالهم مالهم حيله والله حرام ..
الله يرحم ذاك الشخص اللي لا سمع قصتهم كان اول منقذ لهم ..
...
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
بسنا عمارات وقطارات شوفو المواطن قبل ما يفوت الفوت ترا لصبر حدود :sm89:
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
انا وياك اخوي الناقد في كل كلمه قلتها الله يعينا بس ولا حول ولا قوة الا بالله
حسبني الله ونعم الوكيل على اللي كان سبب ؟؟
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤول لم يؤدي وظيفته (بضمير)
وحدوا الدعاء حسبي الله ونعم الوكيل
الله يزلزل كل شخص يستغل الدوله لمصالحه ويستغلها بطرق تهدم كلمة مواطن سعيد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=262456#ixzz1ZZ7Saxrb
الرمس نت
لا حول ولا قوة الا بالله
ان لله وان اليه راجعون
الله يصبررهم ويكون في عونهم
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لا حول ولا قوة الا بالله
ان لله وان اليه راجعون
الله يصبررهم ويكون في عونهم
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
الله يعزك يا الناقد كلامك في محله يا اخوي
بصراحه كلام رياييل هذا هو الصح كفيت وفيت اخوي اشكر كلام الطيب وياليت ينسمع ويأيدونه
ليش المواطن ماله حق في بلاده يعيش معزز مكرم
طبعاً دولتنا ماشاء الله عليها مش ناقصنها شيء
ومن الممكن المواطن يعيش مرتاح وعلى اتم السعاده ولايشكي من نقص ..ومن حقنا كمواطنين نطالب بحقوقنا لا بيوت مثل الناس ولاتوفير حياه كريمه مثل ماقالوا وين حق المواطن ..الله يكون فالعون بس ..
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..
وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .
لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟
للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .
هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..
الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..
وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
" كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "
تناهيـــد
مع احترامي :
سبحان الله تقولين عندك مصادر ماكده وموثوقه
وما تعرفين وين كان المرحوم يشتغل يا اختي الفاضله العبدولي كان يشتغل في شرطة ابوظبي والدليل جريدة الاتحاد ((
ويضيف العبدولي بكل أسى: كنت في السابق أعمل في شرطة أبوظبي وقدمت استقالتي بسبب وضع أسرتي وذهابي يومياً في فترة الدوام الرسمي لمتابعة الإجراءات في المحكمة، وعندما انتهت ظروفي في المحكمة أخذت أبحث عن عمل ولم أجد المؤسسة التي تؤويني، حتى طلبت إعادتي للخدمة في شرطة أبوظبي لكن قسم التجنيد والتعيين رفض طلبي بسبب أنني مريض بالسكري، وطلبوا مني شهادة الرخصة الدولية icdl وأخذت الشهادة بمساعدة أحد رجال الخير بدفعه مبلغ الدورة، )) جريدة الاتحاد
تتهمين المرحوم بالهروب من الخدمه وهو كاتب في جريدة الاتحاد
وقدمت استقالتي بسبب وضع أسرتي وذهابي يومياً في فترة الدوام الرسمي لمتابعة الإجراءات في المحكمة،
وتقولين يا اخت تناهيد انه الريال انسجن والوزارة تصرف عليه طول فترة سجنه والمرحوم كاتب فالجريده
وعندما انتهت ظروفي في المحكمة أخذت أبحث عن عمل ولم أجد
وتقولين المرحوم عنده اعدادية والمرحوم كاتب
لكن للمرة الثانية يتم رفضي بسبب شهادة الصف السادس
وتقولين عنده العجز 40 % بس علشان الضغط والسكر ومدقق الماليه ماوافق
والمرحوم عنده ثلاث جلطات مع الضغط والسكر والربو
-----------------------------------------------------
الصراحه ما اعرف شو اقولج ولكن اترك الكلام للاعضاء يا اختي الفاضله هذي هي مصادرك الموثوقه وكانني اكلم محامي الوزيره او الوزيره نفسها وهذا كله مش مهم ولكن حدك في اهل المرحوم تنقدين على المرحوم علشان مزوج روسيه على الاقل الروسيه متحجبه فالصوره اللي طالعه في 2007 وهذا دليل واضح ليش ما قلتي يا اختي يمكن هو اللي خلها تسلم ليش ماقلتي على الاقل احسن من المغربيات والزلمات اللي اول ما اتيب ياهل من المواطن على طول تطلب الطلاق علشان الشؤون وتصرف على اهلها من خير لبلاد هذي ليش تقذفين اعراض المسلمين وين بتروحين من الله اقسم انني صرت اشك انك من اهل بلادي لانه نحن عمرنا ما نغلط على حد ولا نعيب في حد وهذا شرف على راسي انه العبدولي حجب الروسيه ودخلها الاسلام وان شاء الله في ميزان حسناته على الاقل ما نكرة المعروف وفرته فر الكلاب مثل غيرها ووقفت معاه في محنته وتعبه وارهاقه ليش تقذفينها وتعايرينها عيب والله عيب وحرام ولو كان هو مدخل عياله مدارس خاصه كل ابو يفكر مثل ما يفكر هو هذا مواطن والكلام الشين عليه كبير وما يرضى بالعيب وهذا طبع المواطنين وكل انسان يفكر مثله
ومثل ما تقولين استغلينا الموضوع لاقالة الوزيره اعتقد الوزيره بنت بلادي بس الحمدلله نحن عيال زايد ولا نرضى بالظلم ولا بالاهانه لانه ابونا زايد وعياله ماعلمونا على الشي هذا ومدام هي موظفه مثل ما تقولين ومسؤوله يوم القيامه ليش ما راحت وشافت ظروف المرحوم شو كان بيصير في حتى لو كانت مشغوله معقوله مشغوله طول السنين هذي يا اخت تناهيد اهدار المال العام نحن نعرف من يهدره واذا انتي حاطه في بالج انه منع المواطنين من استلام افلوس صندوق الزواج وتخفيض معاش الشؤون عن الارامل والمطلقات والمرضى هو محافظه على المال العام انتي غلطانه والله لا يصيبك بشر مثل ما صايب غيرك لانه ما يحس فيها الا المنصاب منها
واعتقد من وجهة نظري انتي حتى ما دخلتي على وصلة جريدة الاتحاد ولا قراتي الموضوع اللي كاتبنه العبدولي واذا انتي شايفه انه الوزاره قطعة الشؤون عن المرحوم لانه ما دور على وظيفه انتي غلطانه يااختي المرحوم رغم مرضه كان طوال اربع سنين يكافح والدليل موجود وواضح في جريدة الاتحاد واقولك يا اختي الفاضله وزارة الشؤون المفروض انها تعمل لمساعدة المواطن مافي شي اسمه هب ذنب الوزاره هي كان المفروض توقف مع المواطن هب ضده شو ذنب المواطن انه الحكومه زادة الرواتب ونحرموا من صندوق الزواج
وفالختام اقولك يا اختي الفاضله لا تكوني مثل غيرك تظلمين وانتي لا تعلمين حرام يا ختي حرام ولا تقذفين اعراض المسلمين
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفر له مات من القهر حسبي الله عليهم
محد يفكر في غيره كل واحد يجوف مصلحته ويدوس على الباقين
حرام الظلم
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
يا حــــــــــــــرااام والله ما يستااهل
الله يرحمه
الله يعين اهله ويصبر زوجته وعياله
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
بيض الله ويهك اخوي الناقد
ومحد حاس بالنار الا رجل واطيها ؟؟
وأنا أشك ان تناهيد لها منصب في وزارة الشؤن ولهذا قامت بالدفاع عن الوزيره
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اخوي الناقد اولا اسمحلي كلامك ابدا مش منطقي كلامك تهجمي وباين من تسرعك فالحكم وهذي اعتبرها
نصيحه ..
عموما سبق وقلت اني ما أدافع عن الطرفين وأنا ماقذفت المرحوم ولاتحط شي فذمتك
هذي قصة الريال بالأوراق الثبوتية .. واذا كنت تحاتي القذف تراكم ماقصرتوا فوزيرة الشؤون فالجرايد والمنتديات
وغيره والا على اللي تبغونه بس !!!
وعلى طاري الجرايد قارن بين الاخبار من 2008 وللحين بخصوص المرحوم العبدولي وشوف الفرق وبعدها احكم .
والوزارة ماقصرت قامت وصرفت له شو المشكله فالموضوع !!
عمركم مابتذكرون محاسن الناس والموضوع انتهى وصار بيد حكومتنا يعني الكلام الحين مابيجدم ولابيأخر ..
وشكرا لج اختي اشراقه فجر وشكرا لك اخ الناقد الكلام اللي انقال كبير وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
واعتذر اذا فسرتوا قصه الريال اللي ماعرف كيف فسرتوها إني اقذفه
وأخيرا اتمنى ان الموضوع يتسكر وتدعون للمرحوم هالشي اللي بيفيده الحين ..
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اتظلمن اذا ما كنت مقتدرا *** فالظلم آخره يأتيك بالندم
نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم
وما من يد الا يد الله فوقها*** وما ظالم الا سيبلى بأظلم
اذا جار الأمير وكاتباه *** وقاضي الأرض داهن في القضاء
فويل ثم ويل ثم ويل *** لقاضي الأرض من قاضي السماء
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لو شيخنا محمد بن راشد الله يحفظه يروح للوزارات ويشوف التلاعب اللي يلعبونه المسئولين ويفتش
ونحن نطلب بأحاله مريم الرومي لانهم مايحسون بالناس وظروفهم والله يرحمك يا الشيخ زايد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..
وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .
لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟
للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .
هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..
الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..
وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
" كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "
تناهيـــد
وكان دفاعها مستميت عن الوزيرة وكأنها تعمل في نفس الوزارة
فهل أنتما أصدقاء أم نفس الشخص
مجرد تساؤل
شكرا
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
هذا اكبر دليل انكم تبحثون عن الاخطاء للاسف وتثبتون على رايكم
على فكره اللجنه اللي راحت بيت المتوفى لتعزيت أهله
الزوجه رحبت بالأخوات وقالت بالحرف الواحد أنا أشكر الشؤون لأنها وقفت معانا
وهاالكلام وصل للاعلام وان شاءالله اذا فيهم ضمير ينشرونه
الله يرحمك يالعبدولي .. وان شاءالله كل الكلام اللي انقال بحق وزيرة الشؤون يكون فميزان حسناتها
وانتوا استمروا على ما انتوا عليه
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
هذا اكبر دليل انكم تبحثون عن الاخطاء للاسف وتثبتون على رايكم
على فكره اللجنه اللي راحت بيت المتوفى لتعزيت أهله
الزوجه رحبت بالأخوات وقالت بالحرف الواحد أنا أشكر الشؤون لأنها وقفت معانا
وهاالكلام وصل للاعلام وان شاءالله اذا فيهم ضمير ينشرونه
الله يرحمك يالعبدولي .. وان شاءالله كل الكلام اللي انقال بحق وزيرة الشؤون يكون فميزان حسناتها
وانتوا استمروا على ما انتوا عليه
تناهيـــد
مع احترامي :
يا اخت تناهيد انتي قلتي (( عموما سبق وقلت اني ما أدافع عن الطرفين )) نحن هنا لندافع عن اي حد ولا نصدر احكام على حد ولكن الظاهر انه انتي من الناس اللي يصدرون الاحكام علشان جذي انتي مندفعه اكثر من الازم اذا انتي شايفه انه نحن قاعدين نحكم على الوزيره هذا تفكيرك ونحن ما يبنا شي من عدنا كل اللي قلناه كان مكتوب فالجرايد والصحف وانتي ليش متحمسه ودافعين عن الوزيره والوزارة هل لكي مصلحه ام هل انتي من الاخوه العاملين فالوزاره لو كنتي منهم فاهلا ومرحبا بك في فالحوار الذي فيه الارتقاع وتحليل ما بين السطور وذلك لجعل الناس تعرف الواقع الذي يعيشه المجتمع .
اختي الفاضله انتي قلتي((( هذي قصة الريال بالأوراق الثبوتية ))) ولم تاتي بشي صح من هذي المعلومات بس قمتي باهانة الرجل والغلط على زوجته ومعايرته وانا اقسم لكي لا اعرف لماذا قلتي الكلام هذا هل هو مجر كلام للتفاعل مع الموضوع وان كان عكس ذلك لو كنت عارف انك بتقولي الكلام هذا كان ما تكلمت ولا قلت شي لانه صدق حزنت على ما قلتي واذا انتي شايفه انه الاخوان غلطو على الوزيره اعتقد ومن وجهة نظري انه مافي حد غلط عليها ولا تكلم عليها بشي لانه اللي بيغلط عليها يكون غلط على احد من اهله لانها بنت الامارات ونحن هني نتكلم عن المشكله اللي حاصله فقط لا غير ولا نستطيع ان نصدر قرارات على حد ولا نامر على حد مثل ما قلتي (( تبغين الموضوع يتسكر )) وفوق هذا كله تغلطين علينا وتقولين((( عمركم ما بتذكرون محاسن الناس والموضوع انتهى ))) ما شاءالله عليج تعطين اوامر وكانج صاحبة القرار هنا الظاهر اوامرج مطاعه يا اخت تناهيد بس هب فالمنتدى هذا المنتدى للحوار الهادف والنقاش المميز ومافي حد هني يعطي اوامر لانه نحن هن كلنا اخوان وعيال اسره وحده و مدام الموجودين يدهم زايد لا تخافين عليهم تراهم ما يغلطون على حد تحكمهم الاخلاق والمعامله الحسنه اللي تربوا عليها ومدام انتي شايفه انه الوزاره ما قصرت مع المرحوم عطينا الدليل اللي عندج بس اتمنى ما يكون منقول من منتدى ثاني نبغي شي واضح واذا تقولين الوزاره صرفت للمرحوم الشؤون ترى كل الناس تعرف الموضوع هذا بس حرمته من الشؤون قبل شهر رمضان شهر الخير وخلت الريال يروح الجمعيات الخيريه وهو ولد لبلاد ولد الامارات ولد زايد الخير زايد العطاء زايد المحبه والسلام واذا انتي شايفه انه كلامنا لا بيجدم ولا بياخر ليش تعتذرين مدام نحن ما نذكر محاسن الناس والقصه اللي تقولين فسرناها غلط انا ما قلت غير كلامج اللي انتي تكلمتي فيه والناس تشهد
1- قلتي هارب من الخدمه.
2- الوزارة صرفة عليه طول فترة سجنه مع العلم انه ما كان مسجون.
3- عنده سكر وضغط وما تنظبق عليه المساعده و ماوافق مدقق الماليه (( لا تعليق ))
4- متزوج من روسيه و مدخل عياله مدارس خاصه
5- هذا كلامك للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة (( بس تراها غير كل الحالات ))
6- الرجل كان عليه قضايا يطلع من وحده ويدخل في وحده ثانيه (( وكانك انتي من منع عنه الشؤون ))
الطامه الكبرى فالموضوع :
تتهمينا انه نحن نبحث عن الاخطاء وهذا مشكوره عليه كل الشكر يا محامي الدفاع ونحن لا نتثبت على راي احد نحن هنا فقط للنقاش والحوار الهادف واعتقد اللجنه اللي راحت هي اللجنه المكلفه من سموالشيخ محمد بن راشد ال مكتوم الله يطول في عمره هب من الوزاره والاخوات اللي راحو عند الزوجه ورحبت فيهم اكيد انتي وحده منهم مدام تقولي بالحرف الواحد انااشكر الشؤون اللي وقفت معانا واذا انتي شايفه انه الموضوع وصل للاعلام بتكونين انتي اول من وصل الموضوع وان شاءالله يتحقق حلمج ويكتبونه مثل ما تبغينه بامرج واذا ما انكتب الموضوع تراه ما عنهم ضمير والحسنات نحن ما انوزعها يوزعها رب العباد ومثل ما قلتي
اذكروا قول الرسول عليه الصلاة والسلام
" كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم ظلم العبدولي
وحسبي الله ع من كان السبب في قهره
الله مطلع على كل نفس بشريه تتلاعب في قلوب البشر
وهذا انسان مواطن المفروض تهيئون له سبل الراحه مب تموتونه قهر
الله راح يحاسب كل انسان ع افعاله والله وكيلكم ع ماتفعلون
والله يرحم العبدولي وبياخذ حقه غير هاليووم
شكرا ع النقل اللي يعور القلب ويحز في الخاطر
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..
وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .
لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟
للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .
هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..
الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..
وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
" كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "
تناهيـــد
مصادر ومعلومات خليها لج ع قوله اخوانا المصريين (( بلي معلوماتج واشربي ميتها )) والتزوير بالكلام والكتابه وااايد سهل عندكم تره
الريال توفى بسبه التفكير والضغط والذل اللي عاش فيه ها كله شووو مايسبب امراض قلب ويأثر عليه وين مابتيه الجلطه من ورا ها كله ها آآخرته قلب من لحم ودم هب مكينه بيتحمل ها كله وانتي حاطه ريل ع ريل والله ها بسبه الجلطه ..
والله المكان اللي يالسه فيه حرااااااااام وعساااااا ان شاءالله تشب فيه ضو ماترحمج
وعسى ان شاءالله كل واحد رد المرحوم بأي شي ومامد ايد العون له عسى ايده الكسر ويشوف اللي شافه المرحوم وزوووووووووود
والله سبحانه هب غافل عن الظالم عسى الله يزلزل كل ظالم واحد ورا الثاني وماتم منكم رمثــــــــــــه
>> الله يرحمه ويغفرله ويعوض عنه بجنات الخلد اللهم آميــن <<
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
(رحم الله امرئ عرف قدر نفسه)
LoOonely_Girl
على أي حال مابرد على أسلوبج الراقي والله يسامحج :)
وأزيدكم من الشعر بيت لما راحوا مجموعه من الأخوات لتعزية زوجة المرحوم العبدولي
قالت وبلسانها أن وزارة الشؤون ماقصرت ويانا ويزاها الله خير وهذا بعد كلام المرحوم اللي كان يقوله
واستمروا على ما انتم عليه .... للأسف
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
[quote=تناهيـــد;1059334883]اخوي الناقد اولا اسمحلي كلامك ابدا مش منطقي كلامك تهجمي وباين من تسرعك فالحكم وهذي اعتبرها
نصيحه ..
عموما سبق وقلت اني ما أدافع عن الطرفين وأنا ماقذفت المرحوم ولاتحط شي فذمتك
هذي قصة الريال بالأوراق الثبوتية .. واذا كنت تحاتي القذف تراكم ماقصرتوا فوزيرة الشؤون فالجرايد والمنتديات
وغيره والا على اللي تبغونه بس !!!
وعلى طاري الجرايد قارن بين الاخبار من 2008 وللحين بخصوص المرحوم العبدولي وشوف الفرق وبعدها احكم .
والوزارة ماقصرت قامت وصرفت له شو المشكله فالموضوع !!
عمركم مابتذكرون محاسن الناس والموضوع انتهى وصار بيد حكومتنا يعني الكلام الحين مابيجدم ولابيأخر ..
وشكرا لج اختي اشراقه فجر وشكرا لك اخ الناقد الكلام اللي انقال كبير وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
واعتذر اذا فسرتوا قصه الريال اللي ماعرف كيف فسرتوها إني اقذفه
وأخيرا اتمنى ان الموضوع يتسكر وتدعون للمرحوم هالشي اللي بيفيده الحين ..
تناهيـــد
أولاً ..عذرا للكل فأنا ضغطت زر الشكر بالغلط من مشاركت الأخت
وأنا طبعا ماأقصد أبدا أبدا
ثانيا
على أي أساس الموضوع أنتهى ومن أنت عسب تخبرينا
بأن الموضوع أنتهى ؟!!
عجيب أمرج تقولين ماادافعين عن الطرفين وهابه بالريال
الله يرحمه هبه ساعه مديون وساعه مسجون وساعه
بس عنده ضغط وسكر ومنحاااازه للطرف
الآخر بتشدد
شوالسالفه إنتي مب من دولتنا ولا شو
عادي عندج هان عليج الريال مات بحسرته
وهو مضغوط عادي عندج بس همج الوزيره
مالها شغل والشؤون ما قصرت ودفعت له 6شهور
ياالله وهذا من جيب الدوله وبعد تتمننون ع الريال وهو في قبره
ما فكرتي بعياله وانتي قاعده تقولين عن أبوهم مسجون وخلافه
همج بياض الويه من صوبكم
غنزين نحن عبيد عند الله ومحد بينفع حد
وليش ميزانية الدوله مابتتأذى بنظرج إلا بمساعدات
عيالها وهم أكثر حاجه يعني رواتب الهوامير إلي ماتنعد
ومن غير البدلات والعلاوات ماأثرت
وراتب الشؤون هو اللي بيأثر؟
شو السالفه وعلى طاري زواج الريال من أجنبه
الله يرحمه ليش هو أول واحد ياخذ وافده ولا بتحاسبونه
بعد على هذا الشئ؟ ياما عيال بلادنا أمهاتهم هنديات ووافدات
من الدول العربيه والأجنبيه رفعوا الراس وهذا ما يخصه في الموضوع
على فكره أشوف في بداية كلامج همز ولمز برمستج
نصيحه !!!
:sm140:
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
هي عزيزتي أنا بنت البلاد اذا مب يايزلج
والعبدولي الله يرحمه ريال محترم وأنا ماحطيت عليه عشان أدافع عنه
وفي أشيا كثيره انا تطوعت فيها عشان خاطر هذي العايله مايسلت اتكلم بس .. ترى الكلام وايد لكن الفعل ابدى
اذا انتوا هامنكم الريال وايد بيبين أقل شي فردودكم انكم تدعون له.. بس انتوا فالحين بالرمسه وطولت اللسان لكن فعل ماشي ..
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
لا تعليق
كل واحد عند حق إذا ماخذه بدنيا بيأخذه بالاخره
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير خت
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
لا تعليق
كل واحد عند حق إذا ماخذه بدنيا بيأخذه بالاخره
فعلا والنعم بالله
شكرا لك اخ سفير خت
تناهيـــد
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
هي عزيزتي أنا بنت البلاد اذا مب يايزلج
العبدولي الله يرحمه ريال محترم وأنا ماحطيت عليه عشان أدافع عنه
وفي أشيا كثيره انا تطوعت فيها عشان خاطر هذي العايله مايسلت اتكلم بس .. ترى الكلام وايد لكن الفعل ابدى
اذا انتوا هامنكم الريال وايد بيبين أقل شي فردودكم انكم تدعون له.. بس انتوا فالحين بالرمسه وطولت اللسان لكن فعل ماشي ..
تناهيـــد
مع احترامي :
ممكن سؤال شو تبغينا نختار هذا كلامج وانتي حكمي على نفسج :
امس كنتي تقولين :
1-هارب من الخدمه
2- الوزارة صرفة عليه طول فترة سجنه
3- عنده سكر وضغط وما تنظبق عليه المساعده
4- متزوج من روسيه و مدخل عياله مدارس خاصه
5-الرجل كان عليه قضايا يطلع من وحده ويدخل في وحده ثانيه
واليوم تقولين :
العبدولي الله يرحمه ريال محترم وأنا ماحطيت عليه عشان أدافع عنه .
وفي أشيا كثيره انا تطوعت فيها عشان خاطر هذي العايله مايسلت اتكلم بس
لا تعليق !!!! وتعايرين الريال حتى في قبره وياليت لو سويتيله شغل كان ذكرج على الاقل فالجريده ورقووج
ما اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد
وأزيدكم من الشعر بيت لما راحوا مجموعه من الأخوات لتعزية زوجة المرحوم العبدولي
قالت وبلسانها أن وزارة الشؤون ماقصرت ويانا ويزاها الله خير وهذا بعد كلام المرحوم اللي كان يقوله
واستمروا على ما انتم عليه .... للأسف
تناهيـــد
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=262456#ixzz1ZkahjLcc
الرمس نت
الامارات اليوم:
الامارات اليوم:
ووجه أبوحسن المريض والمصاب بعدد من الجلطات، وقتها لوماً شديداً إلى وزارة الشؤون الاجتماعية التي قال إنها لم توفر له المساعدة التي ظل يلح في طلبها وعجزت عن توفير وظيفة له، واكتفت بتقديم معونة شهرية مؤقتة انقطعت عنه قبل شهر رمضان.
أختي الكريمة
تناهيد
نحن نتناقش
قد نتفق
وقد نختلف
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
في النهاية نبقى أخوة يجمعنا الود والإحترام
ولكن
أتمنى أن تقارني بين كلامك باللون الأحمر
وكلام العبدولي لجريدة الإمارات اليوم باللون الأزرق
ستلاحظين أن هنا اختلاف كبير جدًا
المهم مر على التحقيق يومين
وباقي خمسة أيام
ونحن في انتظار نتائج
قطف الكؤوس
أقصد الرؤوس
شكراً
شكراً
-
رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)