هذا اكبر دليل انكم تبحثون عن الاخطاء للاسف وتثبتون على رايكم
على فكره اللجنه اللي راحت بيت المتوفى لتعزيت أهله
الزوجه رحبت بالأخوات وقالت بالحرف الواحد أنا أشكر الشؤون لأنها وقفت معانا
وهاالكلام وصل للاعلام وان شاءالله اذا فيهم ضمير ينشرونه
الله يرحمك يالعبدولي .. وان شاءالله كل الكلام اللي انقال بحق وزيرة الشؤون يكون فميزان حسناتها
وانتوا استمروا على ما انتوا عليه
تناهيـــد





رد مع اقتباس
