النعيمي الرمسي ......... انا بجرب هع هع
عرض للطباعة
النعيمي الرمسي ......... انا بجرب هع هع
البيب الواحد 60 انش هههه وبخصوص عدبة الشحوح انا باخد الاكاوند حقك -_-
هههههههههه والله ضحكت وأنا اقول شو هالاختراع ماي وكهرباء بنتكهرب خخخخخ
تسلم أخوي ع الطرح
نترقب منك اليديد
تقبل مروري
متقبلين مرورك
{username} مشكوور على موضوع
طرح حلو يا اخوي النعيمي لكن هذي مشكلتنا محد احسن عنا في الكلام ليش ماتحاولون تخترعون وتستغلون الوقت في شئ مفيد
شو رأيكم أجرب بس شوية بتكهرب ههه أثولف
تسلم أخوية
هههههههههههههههههههه
انا بروحي أخاف من الكهربة ماي وكهربة بموت خوف
ههههههههع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه