يسلم يمناك أخوي الشاعر ما تقصر
عرض للطباعة
تسلم ااصور مره حلو
ررووووووووووعه ما شاء الله ....مااي دريم"(
طبيعه خبااااااااال........يعطيك العافيه خيووو ع الصور الحلووه
ودمت بحفظ الرحمن^^
ما شاء الله .. يا سلااااااااااااااااام ... صور ولا أحلى ... قبل شفت لماليزيا صور ... بس صور بهالجمال ما شفت ..
عقبال ما أسيرها يا رب
وااو طلعت ماليزيا إلي أحط فيها حط
جنة