ررووووووووووعه ما شاء الله ....مااي دريم"(
طبيعه خبااااااااال........يعطيك العافيه خيووو ع الصور الحلووه
ودمت بحفظ الرحمن^^
ررووووووووووعه ما شاء الله ....مااي دريم"(
طبيعه خبااااااااال........يعطيك العافيه خيووو ع الصور الحلووه
ودمت بحفظ الرحمن^^
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)