رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
أويلي عليك 66...b3587d298f.gif
فطست من الضحك على تعليقك :sm109: خخخخخخخ
ما شاء الله، ما خليت شيء ما علقت عليه :ebdaa:
عيني عليك باردة
خطير الصراحة :3jeeb:
يحليلهم خليتهم يوقفون لحد ما أصور الأكل :sm88: هههه
ممم إن شاء الله أشتري لي كاميرا يديدة أفضل
>>بس بعد يبغي تعليم عليها :aa_kaaak: هع
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
هنا وعافية أخوي مختفي،،
أنا أكثر شي هالسنة عاجبتني أطباق العيش..! ( المكبوس )
شكـرا لنقلك الجميل لمائدة إفطارك
من المتورط التالي..!؟؟
شكراً شكراً :sm164:
الله يعافيكم ويديم لكم الصحة يا رب
العفو
ننتظر الغد ^_^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
صحه وعافيه عليك يا الشبيه،،،،،،،خخخخخخ
الله ديمها من نعمه ويحفظها من الزوال
أجوف منتدى الرمس بأكمله منتظر ،،،،، مختفي
هني عليك ،،،،، والسموحه
الله يعافيك
هههه
شفت عاد، حتى كبرنا وخرفنا هههه
:sm105: هممم ما أدري بهم 66...40971eaf5f.gif
مسموح ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
ماشالله ,, عاد انا طاحت عيني ع الهريس لانيه احبه وايد والمكرونه والمجبوس ,, بالعافيه والله يدومها من نعمه يارب والكاكاو مال الفيل احبه بعد وطبعا كانشو شكرا عالصور الحلوه
أنا أكثر شيء أحب المعكرونة
وخصوصاً مع اللحم المفروم يممم لذيذة :aa_Popcorn:
العفو ^_^
الله يحلي أيامكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
ما شاء الله
هنا وعافية اخويه مختفي
ههههه عيبتني سنافر ع قولتكم كااااك صوبنااا
مختفي اختار المتورط الي بعدك !!
الله يعافيج أختي طاغيتهم
:sm115: هههه
أسمع تراه وايدين يقولون سنافر
حتى ما لحقوا يخلصون خذت الصحن وصورته :sm117: ههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى
الله يديمها من سفرة ..
شهيتني بالرقي ^^
لوونه أحمر ما شاء الله ,, نحن دايما يطلع لنا أبيض >> نحاااسة
شكراً شكراً 66...db420d6f9d.gif
الأبيض بعد حلو يمي يمي 66...f643f330a2.gif
>> وأنت واحدة من اللاتي كنت سأختارهم :brows: هع
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
أويلي عليك 66...b3587d298f.gif
فطست من الضحك على تعليقك :sm109: خخخخخخخ
ما شاء الله، ما خليت شيء ما علقت عليه :ebdaa:
عيني عليك باردة
خطير الصراحة :3jeeb:
يحليلهم خليتهم يوقفون لحد ما أصور الأكل :sm88: هههه
ممم إن شاء الله أشتري لي كاميرا يديدة أفضل
>>بس بعد يبغي تعليم عليها :aa_kaaak: هع
ههههه ... كم مختفي عندنا ؟ الا واحــد بس http://forum.alrams.net/images/icons/icon11.gif
لازم نعلق على مشاركتك بكبرها :sm142:
كلنا سوينا جذيه قبلك وعذبناهم قبل الفطور :aa_kaaak:
ان شاء الله تاخذ كاميرا طيبة .. ووقتها مرة حاضرين اذا حاب أي استشارة :sm122:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
أنا أكثر شيء أحب المعكرونة
وخصوصاً مع اللحم المفروم يممم لذيذة :aa_Popcorn:
تصدق والله نفسي ..!
أحب المعكرونة من يوم صغير لين الحين وأعتبرها أحب الوجبات الي .. ومع اللحم المفروم أيضا ! 66...f643f330a2.gif
وما أحبها مع الدجاج :sm110:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
و عليكـــم السلام و الرحمــــــــــه ..
المـــــــرحب زود و الله ،،
أفا عليـــــــك بالعكــــس الصــور واضحــــــــــــه ..
يمي المهلبيــــه شكلها لذيـــذ أكيد فيهـــا نيـــــــــــــدو أحبــــه :sm147:
هيه حتى نحن نسميها السنــافر :aa_kaaak: ما شاء الله تسلم يمـنــاك عليهـــا ..
بالعافيه عليـــــــــكم المجبوس و المعكــرونه و الهريــــــــــس :sm142:
الله أنا بــاخذ الأورناميـــــــــــن >> من زمان ما شربت ممنوع عني :sm273:
و الكاكـاو الأحمر أنا أحبه و آكله أكثر بدون بنــدق ههه ،،
تسلــــــــــــــــم ما عليك قصـور و الله ..
بــــــــــانتظار إختنـا نادرة الوجـــــــــــــــــــــود :sm133:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
الحمدلله انك ما ورطتني >> انت شريير ههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
:sm105: همممم الصراحة في بالي وايديييين هههه
بس ألحين بختار :brows:
:sm105: هممم
أختي/إمرأة لا تنسى
ولا يهمج، فالج طيب
اخترت اللي بعدي
.
.
.
نادرة الوجود
السموحة على التوريطة :sm78:
الله يكون بعونج وبالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله عليك أخي الطيب مختفي وهني وعافية سفرة جميلة جداً ببساطتها وتعدد الألوان فيها ..
أبدعت بعدستك الذهبية ...
هع ورطتني من بعدك وأخيراً تحقق حلم حبيبتي في الله وأختي الغالية امرأة لاتنسى ..:alramsarabic:
وان شاء الله سأكون غدأ معكم ومع مائدتي ..:aa_Popcorn:
لك كل الشكر والتقدير والاحترام ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
والله ودنا تشاركنا الأخت الكريمة نادرة الوجود من زمان لكن حسيت أنها تبا تأخر شوية يعني مب مستعدة يحليلها .. :sm105:
يالله هونيها بتهون ان شاء الله أختي العزيزة :sm122:
وبانتظار المائدة غدا ان شاء الله :sm167:
من الآن متشوقين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي الفاضل .. متسلق الجبال
شرف كبير لي مشاركتكم بالموضوع .. وهذا يفرحني كثيراً :aa_kashra: أعترف بتقصيري قليلاً بقسم العدسة ولكني متابعة لمواضيعكم حتى بآخر موضوع لك إلي يلوع الجبد الله يسامحك كنت أول ضحاياك :aa_Sanson:
وماعليك إن شاء الله مستعدين بصراحة بالفترة الماضية كنت أتمنى عدم توريطي لأني كنت متورطة مع المننتدى بخلل فني استمر معي لمدة أربعة أيام والحمد لله تم اصلاح الخلل
ونلتقي غداً إن شاء الله مع مائدة نادرة الوجود:aa_Popcorn:
والله يعين المتورط إلي بعدي:sm136:
لك كل الشكر والتقدير والاحترام ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود