النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    صحه وعافيه عليك يا الشبيه،،،،،،،خخخخخخ
    الله ديمها من نعمه ويحفظها من الزوال
    أجوف منتدى الرمس بأكمله منتظر ،،،،، مختفي

    هني عليك ،،،،، والسموحه
    الله يعافيك

    هههه
    شفت عاد، حتى كبرنا وخرفنا هههه


    هممم ما أدري بهم

    مسموح ^^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
    ماشالله ,, عاد انا طاحت عيني ع الهريس لانيه احبه وايد والمكرونه والمجبوس ,, بالعافيه والله يدومها من نعمه يارب والكاكاو مال الفيل احبه بعد وطبعا كانشو شكرا عالصور الحلوه
    أنا أكثر شيء أحب المعكرونة
    وخصوصاً مع اللحم المفروم يممم لذيذة


    العفو ^_^
    الله يحلي أيامكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله

    هنا وعافية اخويه مختفي

    ههههه عيبتني سنافر ع قولتكم كااااك صوبنااا

    مختفي اختار المتورط الي بعدك !!
    الله يعافيج أختي طاغيتهم

    هههه
    أسمع تراه وايدين يقولون سنافر

    حتى ما لحقوا يخلصون خذت الصحن وصورته ههه
    ..

    ..




  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة


    أنا أكثر شيء أحب المعكرونة
    وخصوصاً مع اللحم المفروم يممم لذيذة
    تصدق والله نفسي ..!
    أحب المعكرونة من يوم صغير لين الحين وأعتبرها أحب الوجبات الي .. ومع اللحم المفروم أيضا !
    وما أحبها مع الدجاج
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    لي عودة للتعليق على سفرتكِ أختنا العزيزة/ نادرة الوجود

    سفرة دايمة إن شاء الله
    ^_^

    *****



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة


    ههههه ... كم مختفي عندنا ؟ الا واحــد بس

    لازم نعلق على مشاركتك بكبرها

    كلنا سوينا جذيه قبلك وعذبناهم قبل الفطور

    ان شاء الله تاخذ كاميرا طيبة .. ووقتها مرة حاضرين اذا حاب أي استشارة



    يا هلا فيك

    شكراً شكراً

    تسلم لي والله

    هههه
    ما لعوزتهم وايد، بس يعني شوي بالنسبة لترتيب الصحون، يلست أخبص خخخ

    هيييه ، زين إن شاء الله إذا عندي أسئلة بخبرك
    >> تراني أبغي حد يعلمني شوية بالتصوير

    مشكور وما تقصر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة
    تصدق والله نفسي ..!
    أحب المعكرونة من يوم صغير لين الحين وأعتبرها أحب الوجبات الي .. ومع اللحم المفروم أيضا !
    وما أحبها مع الدجاج

    ههههه

    نفس الشيء أنا
    وبعد ما أحب معكرونة الدجاج مثلك ههه

    معكرونة اللحم المفروم محببة للكل في البيت، يا حلاته

    نشتغل تنقيب بالمعكرونة عن قطع اللحم


    حتى أحياناً نتعارك عليها خخخ
    >>طبعاً نمزح مع بعض هههه
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •