رد: تكتشفان بالصدفة ان زوجهما واحد
انا ما عارفه شو ارد عليك
معقووووووول يا حفيد المقام ما فيه عندك شي اسمه الوفاء...
حفيد المقام...معقول ما تشوف الخديعه باللي صار؟؟؟:sm84:
بنظرك عادي لازم تتقبل كل وحده اللي صار ولا كأنه مستوي شي
حفيد المقام...رفقا بالقوارير....انت ما قادر تحس شوه هالشي يكسر الحرمه...ابسط حق لها عليه انه يخبرها ع الاقل..يحترم آدميتها...
اسمح لي بس انت شخص جدا قاسي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد المقام
ياأخيتي الحب والود يبقى وهذا مايأثر عليه
لو إن هذا العمل فيه شي جان حرمته الشريعه
جزاج الله خير كلامي كلام وبس
إذا هذا الشي فيه شي محرم صلحيلي بالدليل من الكتاب والسنة
ومستعد أقبله
رد: تكتشفان بالصدفة ان زوجهما واحد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم
الكلام مب عن التعدد، الكلام عن اللي يسير يخطب و يتزوج و مايخبر اللي بيناسبهم عن وضعه ان كان متزوج او عازب، هل هذا في رأيك من الشرع؟ و اذا كان هذا الفعل من الشرع حسب ماتفضلت فأنا اكون جاهل بالدين.
و اذا ممكن اضيف ( افضل اتعلم الأحكام الشرعية من عالم مب من واحد يبيح الخداع ) لأن اخفاء حقيقة من هالنوع في رأيي غش و خداع
بدايتن أخي الفاضل رد للعلماء مثل ماتفضلت وإسألهم هل يجب علي أن أخبر زوجتي الأولى إذا بغيت أزوج
وقولهم إني أعتبر هذا التصرف غش وخداع
وبييك الجواب
انا ما آخذ الأمور على هواي
فيه نص يحرم خلاص حرام
بس إذا مافيه أيي احرم على كيفي
وبعد أسميه غش وخداع
الله المستعان
إسأل العالم وبعدها رد علي خبر
رد: تكتشفان بالصدفة ان زوجهما واحد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40
انا ما عارفه شو ارد عليك
معقووووووول يا حفيد المقام ما فيه عندك شي اسمه الوفاء...
حفيد المقام...معقول ما تشوف الخديعه باللي صار؟؟؟:sm84:
بنظرك عادي لازم تتقبل كل وحده اللي صار ولا كأنه مستوي شي
حفيد المقام...رفقا بالقوارير....انت ما قادر تحس شوه هالشي يكسر الحرمه...ابسط حق لها عليه انه يخبرها ع الاقل..يحترم آدميتها...
اسمح لي بس انت شخص جدا قاسي
إخيه إنتو ليش مكبرين السالفه
أحب زوجتي وودها وأحترمها
بس مب معناته إذا ماخبرتها بزواجي أكون خاين للوفاء الي بينا
وهذا شي مباح ومافيه شي
إذا دخلت بالمحضور ردو علي
جزاكم الله خيرا ترا النقاش مايخلص
وكلن له رأي يجيب الدليل معه أما العواطف والأهواء فلا أعترف بها
وهذا ليس مجلس للنقاش وكلن يرد ع الثاني
رد: تكتشفان بالصدفة ان زوجهما واحد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد المقام
بدايتن أخي الفاضل رد للعلماء مثل ماتفضلت وإسألهم هل يجب علي أن أخبر زوجتي الأولى إذا بغيت أزوج
وقولهم إني أعتبر هذا التصرف غش وخداع
وبييك الجواب
انا ما آخذ الأمور على هواي
فيه نص يحرم خلاص حرام
بس إذا مافيه أيي احرم على كيفي
وبعد أسميه غش وخداع
الله المستعان
إسأل العالم وبعدها رد علي خبر
عيد قراءة اللي كتبته، و يوم بتستوعبه و بتفهمه رد، نصيحة لاتتسرع بالرد، بس اعتقد في اللغة العربية كلمة ( بيناسبهم ) يعني مستقبل بالفصيح اهل الزوجة الجديدة، اللي المفروض يعرفون من الشخص اللي متقدم لخطبة بنتهم
رد: تكتشفان بالصدفة ان زوجهما واحد
ههههههههههههه مب وقتج يادكتوره تنكتين
بس بصراحه قصه فيها اكشن