رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
http://www.shy22.com/giffile/ctb40878.gif
أولا شيء مبارك عليكم الشهر ادري توه الناس :sm7:
خلص الحينه نص من الشهر
ولا حسينا به ، شهر مبارك بسرعه يمر
يالله ربي يتقبل منا صلاتنا وقيامنا وصالح الاعمال إن شاء الله ...
ثانيا : حبيت اشكر الاخت نادرة الوجود على الدعوة :heart:
ثالثا : احم صدق الواحد ما يحس بشيء الا لما يتورط فيه
لا وعاد يوم يكون عندنا شيء تستوي نحاسه
<< اول ما قالت لي نادرة الوجود بانها اختارتني اقول شو اسوي شو اطبخ
شفت لي سويت فرحت على طول سويتهم وجهزتهم متى الصبح ها
وما يايني رقاد الا بعد 9
وحاطه منبه على 12 ونص
اول ما فتحت عيني اشوف الساعه 2: 30
ابييييي ماااااااااااشي وقت على طول نقزت من السرير على المطبخ سيده اطلع دياي علشان يذوب لانه اماه مقرره تسوي برياني
وهي بعد يحليلها بروحها مريضه ما رقدت زين
فنشت وراي وسوته
لاااا وعاد النحيسه الثانيه شو طلع واحد من ا لدياي خربان
<<< شويه بصيح ابداااااااا مووووووووقته :aa_Sanson: ابا اخلص فيحليلها ماما طلعت الثاني وذوبته وبسرعه وبسرعه خلصنا
وجهزنا مره قبل الاذان الحمدلله
ادري مللت فيكم بس اقولكم معاناتي اليوم
يالله شويه وبنزل لكم الصور
http://www.shy22.com/giffile/gwb40878.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
أول شي صورة البرياني،،
في الانتظار،،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بالانتظار أختي العزيزة بحر الذكرى ...
حفظك الرحمن ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما عليه أختي بحر الذكرى
معذورة، ما فيه مشكلة
متى ما قدرتي تحطين الصور
سلامتها الوالدة
ما تشوف شر إن شاء الله
الله يشفيها ويعافيها إن شاء الله
والله يطول بعمرها ويحفظها لكم
الله يساعدج ويقويج أختي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بالانتظار ,, يحلييلج والله هميتيني
جان قلتيلي بيي أساعدج >> عكيفي أعزم عمري هههههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله فطور الهنا،،
تسلم إيدج وإيد الوالدة ومرت أخوج،،
ممكن خلطة البرياني ع الخاص،،
مقادير + الطريقة إذا كان عندج وقت ،
والسموحة،
خجل أنثى شيكي ع الدياي ،،!!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود ):aa_inter:
أحبتي في الله ..
في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..
في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية:sm103: اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )
والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان
الفترة الأولى
سمبوسة الجبن
سمبوسة دجاج مع خضراوات
التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل ):sm142:
الباكورة
شوربة خضراوات
مشروبات باردة
الفترة الثانية بعد صلاة المغرب
السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها
العافية الوالدة ..
الهريس
الثريد
سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش ):aa_kaaak:
بشاميل
فتة الدجاج
وبعد صلاة التراويح
وقت الفوالة حياكم
أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم :a7ma7m:
حلوى جوز الهند
دونات الماكينة
السينامون
بسبوسة
حلوى الشعيرية
القيمات
كيكة النوتيلا
حلوى الأناناس
حلوى الشكولاته
وطبعاً هذه لازم في رمضان
هذه وصلتني من صديقتي الغالية
وحبيت أضيفها لباقي الصور
وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة
والشاي
وأنا شرابي المفضل الكابتشينو
وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن
مائدتي تنال إعجابكم ..
حفظكم الرحمن جميعاً
المحبة لكم في الله
نادرة الوجود
اولا احببت ان اعتذر على تأخري بالرد على هذه السفرة الرائعة .. وذلك انشغالي..
ثانيا .. اقول لك يا نادرة الوجود
تسلم ايدج ويد الوالدة ربي يحفظها ..
ماشاء الله سفرة دايمة يارب ..
ولو سمحتي خاطري بالهريس والسينامون
من استوى رمضان ما كليت هريس الا مرتين .. رغم أني احبه ...
الف شكر لج غناتي على هذه الفطور المتميز بتميزك ..
سعيدة بتواجدك ومشاركتك .. وسعيدة بتوريطك هههه
لاني حقا احبك في الله
حفظك الرحمن
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله
فطور العافيه
البيرياني شكله عجييب يششهي
تسلم ايد الوالده ماتشوف شر
ونتريا اختنا خجل انثى يالله
وطرووووهاااااا
باااجر من الصبح فالمطبخ
كاااااك
نترياااج
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
حبيبتي / بحر الذكرى
سفرة دايمة يارب
ماشاء الله ..
فطور الهنا ياربي
جذي اتسوين فينا آخر الليل تخلينا انشوف هالكل الطيب..
تجبرين الواحد يسير ياكل.. ههههه
تسلمين غناتي على الفطور .. وتسلم ايدج وايد الوالدة وايد مرت اخوج ..
ربي يحفظكم
وبانتظار المتورطة خجل انثى ..
يالله حبوبه .. نتريا فطورج باجر ..
لا تبطين علينا نبغيه الساعة 8 موجود الفطور
ههههه
لان بهالساعة بنكون شبعانين ههههه