ههههههههههه انصحكم لاتجربون هالحركه:sm165:
عرض للطباعة
ههههههههههه انصحكم لاتجربون هالحركه:sm165:
والله على نياتي من جد أصدق الله يسامحكم ((مره كذب علي توأمي محمد وقال الدبدوب حق أختي الصغيره شايفه يتمشى بالبيت
في الليل وإحنا نايمين والله قعدت يومين أبكي مانمت بالأخير إتهزأ من خواتي الكبار وطلعت السالفه كذب )) يعني لا تأخذون ذنبي
وتخلوني أجرب الكهرب والماء ........
ههههههههههههههههههه
:heart:ههههههههههه