رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
أنا يووووووووووووعاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإان
وين فطور اليوم
يلا في الانتظار
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
خيتو انا موجودة
تدرين اختج اول مرة تنزل صور في النت ( وااااااايد تعبت من الصور )
كل الصور تطلعي كبيييرة (بنزلها وهي عودة عقب اللي تعرف تصغرهم تقولي) ^_^
والسموووووووووحة
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ الأمل
اشتهيت خاطري أسوي حلى بالتوست طرشيلي الطريقه لو ما عليج كلافه
حلى التوست
أفا عليج تفضلي ..^^
المكونات :
توست
كريم كراميل ( عالنار كريم كراميل + ماء + حليب بودرة )
الكريمة ( اخلطي قشطة مع دريم ويب )
الطريقة :
صفي التوست عالصينية بعد ما تقطعين أطرافه
صبي عليه الكريم كراميل وهو حار عشان يتشربه
وبعدها حطي عليه الكريمة المكونة من ( قشطة ودريم ويب )
وحطي فالثلاجه ,, وأذا حبيتي زينيه بالفستق المطحون
ويتقدم بارد ..
وبالعافية علييج ^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
يالله فالانتظاار ,,
ما علي مسمووحة المهم نجووف الصور ^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
مسااااااااااااااء الخييير،،،
اول شي اسمحولي لو الصور هب واضحات لانه من تلفون وهذي اول مرة اصور وانزل صور بالنت ^_^
وثاني شي انا ما صورت السفره كاملة بس كل طبق بروحه :sm167:
والحين نبدا بالصور::
1- الرطب اللي يحلي كل سفرة ^^
61...14f588e121.jpg
2- اللبن
61...aae3ee1912.jpg
3- جلي بالايس كريم
61...4e7fc03921.jpg
4- شوربه
61...d64f6cb981.jpg
5- ثريد
61...06f95a7e1c.jpg
6- عيش بالدياي (من بيت الييران)
61...c88c3e9c62.jpg
7- رولات الدياي
61...3da5ebf940.jpg
8- توست بالدياي
61...8dd6c66792.jpg
9- سمبوسه (جاهز )
61...0b89920fbb.jpg
10- البطيخ
61...8ee360a00f.jpg
11- السلطه
61...f00dd42980.jpg
الحين دور الحلويات: ^_^
# شعيرية
61...40736fa3a8.jpg
# حلو الباونتي
61...1d0fa6b1c5.jpg
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
أنا يووووووووووووعاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإان
وين فطور اليوم
يلا في الانتظار
ههههه اصبببر هاموور
كآآآك هامور مايشبع :sm166:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح
خيتو انا موجودة
تدرين اختج اول مرة تنزل صور في النت ( وااااااايد تعبت من الصور )
كل الصور تطلعي كبيييرة (بنزلها وهي عودة عقب اللي تعرف تصغرهم تقولي) ^_^
والسموووووووووحة
اوكك خيتوو بس نتريآآح
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اخووااااني وخوااااااتي
هذي اول مرة انزل صور في النت عسب جيه تأخرت واايد والمشكله كل صورة اكبر عن الثانية ^_^
فاللي تعرف كيف اصغر الصور تخبرني ^^
والسمووووووووووووووووووووووووووووحة مرة ثانية
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله فطووور العافيه خيتوو
يالله اختآآري العضو لي بعدج
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بنوتـة السيح ..
:)
صباح النور و السرور ،،
ما شاء الله .. هني و عافيه عليكم الفطـــور ..
ترومين تصغيرين الصور من الفوتوشوب ..
تبطلين الصور بالفوتوشوب ..
بالأيقونات اللي فوق .. مكتوب ( صوره ) دوسي عليها و اختاري ( حجم الصوره )
و صغري الحجم خليه 800 و لا 700 و عقب احفظي الصوره و ارفعيها = )
و بانتظــار العضــو اللي بتختارينه عقبـــج ..
ما عليج زود ع مجهودج الطيب .. ربي يحفظـج ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفرة دايمة يارب ^^
يلا منو المتورط اللي بعدج ؟؟