رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اخواني خواتي
مشكووورين ع الردود الحلوة ^_^
اجمعين ان شاء الله
ويالله بانتظار المشرفة الاميرة الحسناااااااااء ^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اللهـ يعطيج العافيهـ بنوتة السيح ...
احم لذيذ هذا ....
61...4e7fc03921.jpg
في انتظاآآآر الأميرة الحسنآآآء أحس فترة طويلة غابت عن المنتدى ع ــــسى خير إن شآآآء اللهـ.. ....
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح
مساء النور والسرور :sm122:
هلا فيج أختي/ بنوتة السيح
صغرت لج الصور قبل ما تعدلينها، وكتبت اسمج عليها
أنا خلصتها بسرعة بس المشكلة بمركز التحميل، تأخر وايد ><
السموحة منج
***
سفرة دايمة
الله يديم النعمة إن شاء الله
:sm105:ممم هذي شوربة ذرة؟! :aa_kaaak:
شكل الشوربة لذيذة>> أبغي =(
أنا أحب البرياني وايد يمي يمي 66...f643f330a2.gif
وأحب الفتوش :aa_Popcorn:
ممم حلو أيسكريم الباونتي 66...dbd8273480.gif
>>شيء خدمة توصيل؟! 66...a92179597e.gif هههه
مشكورة أختي بنوتة السيح على السفرة الطيبة
والله يعطيج الصحة والعافية
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الله.يعطيج.العافية.و.سفرة.دايمة يارب
و عامرة ان شاء الله
...................
جلي.بالايس.كريم.و.حلا.الباونتي.شكلهم.لذيذ..ماشاءالله
ممكن.اتخبريني.المكونات.وطريقة.التحضير.
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بانتظار الأميرة الحسناء ..
العفو بنوتة السيح ^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
ما شاء الله
أبغي البسبوسة والكيك كله :sm117: هههه
تسلمين أختي مينو على السفرة الطيبة
الله يديم النعمة إن شاء الله
والله يعطيج الصحة والعافية
ربي يحفظج ويرعاج
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بنوته السيح
تسلمين عالصور الحلوه للفطور
اللهم اجعلها سفره دايمه يارب العالمين
طاغيتهم حراإاإم عليج
مريض وفطرت فردة تمره وبس
وللحين على لحم بطني
لازم بيوع ههههههه
الأميره الحسناء
بانتظارك
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى
أفا عليج تفضلي ..^^
المكونات :
توست
كريم كراميل ( عالنار كريم كراميل + ماء + حليب بودرة )
الكريمة ( اخلطي قشطة مع دريم ويب )
الطريقة :
صفي التوست عالصينية بعد ما تقطعين أطرافه
صبي عليه الكريم كراميل وهو حار عشان يتشربه
وبعدها حطي عليه الكريمة المكونة من ( قشطة ودريم ويب )
وحطي فالثلاجه ,, وأذا حبيتي زينيه بالفستق المطحون
ويتقدم بارد ..
وبالعافية علييج ^^
شكرااااااااااااااااااا الغلا جاري التطبيق
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
يا هلا فيك أخوي/ هامور صغير
ما شاء الله
سفرة دايمة
والله يديم النعمة علينا عليكم إن شاء الله :sm151:
ما عليه، حتى لو سفرة الدوام
الله يقويك
حبيت المعكرونة والعيش والتبولة
مشكور أخوي هامور صغير على السفرة الطيبة :sm122:
والله يعطيك الصحة والعافية
ربي يحفظك ويرعاك
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
بنوته السيح
تسلمين عالصور الحلوه للفطور
اللهم اجعلها سفره دايمه يارب العالمين
طاغيتهم حراإاإم عليج
مريض وفطرت فردة تمره وبس
وللحين على لحم بطني
لازم بيوع ههههههه
الأميره الحسناء
بانتظارك
سلامات اخويه هامور ماتشوف شر
ههههههه تغمض بنطرش للك من لي عندنا كااك:sm117: