شكرا لتعقيبك أختي الكريمة Cafe Latte;
سعيد بحضورك الجميل وتقديرك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
حفظك الله
عرض للطباعة
شكرا لتعقيبك أختي الكريمة Cafe Latte;
سعيد بحضورك الجميل وتقديرك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
حفظك الله
حياك الله أخوي الطيب بوشهاب منور http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
شكرا لتقديرك الموضوع
حفظك الرحمن
شكرا لك أختي الطيبة كلي أماني
أسعدني حضورك وتقييمك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
بارك الله فيك
شكرا لك أختي ϐҘϗт ᾯʅαΐή
سعدت بحضورك وتقديرك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
ربي يحفظك ويوفقك
شكرا لزيارتك الجميلة أختي الطيبة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
سعدت بردك ربي يسعدك
تحياتي لك
حياك الله أختي بنوتة منورة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
شكرا لحضورك وتقديرك
تحياتي لك
مرحبا بأختنا نبض منورة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
أشكر لك اطرائك من طيب معدنك ياختي
تحياتي لك .. وفقك الله
أخي الكريم بوجابر
حياك الله في الموضوع .. أشكرك على رأيك
لــكــن .. قبل أن تحكم بأن هذا الإثبات المصور حقيقة أم لا ..
أود سـؤالك :
هل تعرف في أمور الخرائط جيدا ؟
هل لك دراية جيدة بتضاريس بلدك ؟
وهل لك دراية بما يمكن رؤيته من ارتفاعات عالية للمسافات البعيدة ؟
وهل لديك معرفة بالاتجاهات ؟
وهل تعرف بالفترات النادرة في نقاء الأجواء من الشوائب ؟
هل قرأت عن قوة التقريب (الزوم) في العدسة الملتقطة للحدث؟
أي هل لديك معرفة وتجارب وخبرة في مثل تلك الأمور ... ؟؟
ان كان لديك إلمام جيد في تلك الأمور ستصدق هذا الاثبات بالأدلة والشرح الذي تمكنت منه ولله الحمد ..
أرجو منك أن تدخل هذه الروابط لتتأكد من مصداقية هذا الموضوع
الرابطين الأولين من جريدة الخليج وقد ذكر فيهما عن هذا الحدث المصور
هذا الخبر نزل قبل سنة تقريبا
وهذا الحوار نزل قبل أسبوعين
أظـن لو لم يكونو متأكدين مما أثبتته للجميع .. فلم ولن يكتبوا مقالين تكرر فيهما ذكر الحدث http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
هذا موضوع آخر صورت بها دبي نهارا أيضا http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
من غير ذلك أعتبر هذه المسافة بسيطة مقارنة بما صورته في وقت آخر منذ عدة أشهر لإيران ..
فقد رصدت بعض الجبال الداخلية لإقليم جبال زاجروس في منطقة (عربستان سابقا) وقد تأكدت من بعض هذه الجبال بعد أن حددت مكانها تماما وبعد اطلاعي بالجوجل ايرث بأسمائها وارتفاعها وبعدها الذي وصل أقصاها الى 190 كيلومترا !! :sm100:
أخيرا يا أخي الكريم ..
إن أردت أن ترى بعينيك هذا الشيء ( طبعا عن طريق المناظير والكاميرات القوية التقريب ) أنا مستعد أن آخذك بنفسي لأريك هذه الحقيقة ..
لكـن .. انتظر حتى وصول الشتاء القادم وفي يوم أحدده لك .. تكون فيه الأوضاع الجوية والنقاء مناسبة جدا لرصد مثل تلك الرؤية ..
أيضا سأثبت لك إمكانية هذه الرؤية من جبال أخرى أبعـد إن أحببت :sm125:
بانتظارك وحياك الله في أي وقت يا أخي الطيب بوجابر http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif