رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت ايمو
(( ام عبير ))
إلى
(( كيوت ايمو ))
" اول مره"
تم التغيير
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .
أوكي ..
الشكر . .. نورة أو نورة وفقط
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدويس
ممكن تغيير الاسم .. من أم الدويس .. إلى نـورة .. وإذا الاسم موجود .. نورة وفقط .
أوكي ..
الشكر . .. نورة أو نورة وفقط
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
• يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز
مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
وعليكم السلام والرحمة
ليش فيه وحدة اسمها .. نورة وفقط ..!!!
اذا ما يستوي .. خلها ( noorarak)
الشكر .. نورة
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noorarak
وعليكم السلام والرحمة
ليش فيه وحدة اسمها .. نورة وفقط ..!!!
اذا ما يستوي .. خلها ( noorarak)
الشكر .. نورة
تم التغيير
ونأسف على التأخير
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
يرجى تغيير الاسم من الاعدام
الى ahmed 0000 وياليت الحروف تكون بالكابيتال
تحياتي...
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED 0000
السلام عليكم
يرجى تغيير الاسم من الاعدام
الى ahmed 0000 وياليت الحروف تكون بالكابيتال
تحياتي...
تم التغيير ..
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
الســـــــــــلام عليـــــــكـم
مـــن
((عاشق الامارت1))
الى
((متفــآآئـل))
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
[align=center]
((مشتاق لأبوي))
إلى ( عشقي الإمارات )
أول مرة
[/align]
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رفيعه
((ام رفيعه))
إلى
((الملكه))
اول مره
عفوا هذا الاسم مستخدم من قبل عضو آخر