رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الروح
هذا اول رد لي بعد رجوعي من السفر وكنت بغايه الشوق للعوده الى منتداي الغالي .. بداية اهنئ الجميع بالشهر الكريم وبهذه الايام المباركه واسأل الله القدير ان يتقبل صيامنا وصلواتنا وسائر اعمالنا ... طبعا لازم اشكر وبكل حراره امرأه لا تنسى على فكرتها الأكثر من رائعه والتي جعلت الجميع يتفاعل معها بكل حماس وود وعفويه وهذا طبعا يدل على الروح الطيبه التي تجمع بين الاعضاء .. كنت اتمنى ان اشارك بالرد على الكل ولكن انشغالى في رمضان يمنعني ...طبعا المنافسه فويه بين الموائد بحيث يصعب تفضيل مائده على أخرى بسبب الجهود المبذوله في التصوير وتنوع الاطباق وطرق ترتيبها بالاضافه الى المعاناه التي يحس فيها الصائم وهو يصور تلك المأكولات الللذيذه .. حظا موفقا للجميع وصياما مقبولا .. والله يعين إلي عليه الدور .. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
تسلمين يا قلبي هذا من ذوقج حبوبه
وكلنا سعيدين بهذا التجمع الرائع بين افراد اسرة الرمس نت
كلامك الطيب اسعدني
شكرا لك من القلب:shy:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
امرألاتُنسى..........فعلّا لاتُنسى:773ff317ee:
بهذا الطرح ......الأكثر من رائع:773ff317ee:
خليتينا نعيش أجوا ء .....رمضان...ونحن برا البلاد
وكل يوم ...ننتظر ....الفطور الرمضاني
والحلو في منتدى الرمس ....اللمه الحلوه ...بين الأداره ..والمشرفين والأعضاء
وانا كنت ....استمتع ......بالرود الحلوه .....من الأعضاء
طاغيتهم
مختفي
متسلق الجبال
إلا افتقدنا تعليقاته من مده
سفيربرتب وزير
مينو
الله ايديم النعمه ....ويديم المحبه ...واللمه الحلوه يارب
الأيام إلاطافت ...عشنا اجواء رمضان ....مع امرألاتُنسى
واعضاء الرمس ...الراقي جدا...والمتعاون
ومن امس ....فطرنا ...مع ..الأهل...ومالانا غنى...عن صام في ورطه
وبالعافيه ....عالجميع
سعدت جدا جدا بهذا الرد
اختي الغاليه
انه لمن دواعي سروري انكم تتابعون الموضوع .. ومتفاعلين معنا ولو كان خلف الكواليس
وخلف الشاشات ..
كنا نشعر بتواجد الزوار والاعضاء وكلنا سعادة بهذا التجميع
شكرا لك من القلب
وان شاء الله انورطج معانا وانتي برع البلادhttp://forum.alrams.net/images/icons/icon12.gif ههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. !!
اخويه الرمس يعتذر عن المشااركه لأنه بالدواام وبينزل يوم الأحد .. !!
ومسموووح بالحل و خيرهاا في غيرهاا ان شاء الله .. !!
ونا الحينه اختررت الراصد لأني جفته ضمن المتوااجدين وان شاء الله يرد بالموافقه ,, خخخخ
والسموووحه .. !!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
هههههه حسي حسي
نشتااق لكم بسسرعه
افااا لييش
هههههههههههههههههههه والله حااسه فيكم .. !
كنت اطالع الصووور من بعييد لبعييد واستااانس .. !
لكن من جربت :sm165:...
بس تجربه حلووه وجمييله وتنقييز من اهنيه لهنااك ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
اخويه الرمس يعتذر عن المشااركه لأنه بالدواام وبينزل يوم الأحد .. !!
ومسموووح بالحل و خيرهاا في غيرهاا ان شاء الله .. !!
ونا الحينه اختررت الراصد لأني جفته ضمن المتوااجدين وان شاء الله يرد بالموافقه ,, خخخخ
والسموووحه .. !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هممم :sm105: جذيه السالفة
يفضل ياختي تشوفين أحد يتابع الموضوع
ماباقي شي لين نهاية الشهر مافينا نخسر زيادة أيام :sm95:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هممم :sm105: جذيه السالفة
يفضل ياختي تشوفين أحد يتابع الموضوع
ماباقي شي لين نهاية الشهر مافينا نخسر زيادة أيام :sm95:
[/center]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني شنو اسوي هالوحيد الي كاشخ بالازرق بالمتواجدين .. !
اصلا كنت بخربهاا بطرش لجست مي وغريب الدار قلت بخليهم كلهم يشاركون ما بجى شي
لكن لوون الاورنج ما نفعني ... 11 خخ
وسلااام .. !
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى
بالعاافية علييج
ومسمووحة أعرف كييف تكوون حشرة اليهال >> ما تقدرين تسوين شي منهم ..
الحلويااااات تسكت تسوين لنا إغرائات بالحلويات ,,
يلا في انتظاار اختيارج للمتورط التالي ؟؟؟؟ ...............................
الله يعافيييج اختيييه .. !
هيه ولا حشره عيال اخواني وخواتي واخواني قسماا بالله :aa_mo9ab:
اذا عن الحلويات ترا اغلب الي ف البيت بناات وكل وحده اتقول مالي احلى >> غير انا بعيد خخ
اوووه وياا هالمتوورط ال2 ترااا عوور لي راسي كل ما طقها عوويه ..
ان شاء الله ماروكوو اتوافق .. !!
وتسلمين ع الحضور الطيب .. !
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الذكرى
ما شاء الله
تبارك الرحمن
سفره دايه يارب
وبالعافيه عليكم
يوعتيني >>> استغفر الله العظيم بعدنا تونا هع
لا بصراحه ما شاء الله كل شيء شكلهم لذيييذ
في انتظار اخونا الرمس
في أمان الله
ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين الغاليه ع الحضوور الطيب ... !!
لا خلاص الرمس اعذروووه .. !!
فمان الكريم .. !
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
لو اخترتي العضو القلب الكبير :sm126:من اكثر المتابعين معانا ايضا:aa_Popcorn: