


مختفــــــــي
المهم بالأول و الأخيـر إنته مسونيــــه
وياك ان شاء الله ..
ههههههه ما شفت المسلسل ،،
يا حليلـــــــه ريلهــا ،، حتى طلع سوالفجي من كثر ما أكل المعلبات >> لا و الله شدخل
ههه الله يديم لك الضحكه ان شاء الله ..
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ..
انا اعترررف اني حطمت الرقم القيااسي ف التأخييييييير ... !!
ع فكره ترااني تعبت وناا اصوور واحمل
اسمحووا لي تأخرت .. بيتنا كاان زحمه غير اليهاال ولووويه ..
المووهم انتوا اتعرفون الاشيااء ما يحتااي اكتب
هالسمج لازم موجود عالسفره يومياا ><...!!
هذا انا مسوويتنه >> وايد عليه خخخخخخخخخخ سمبوسه
هذي الشوربه محد يسويهاا غير يوم ينزل اخوويه من الدوام >> واليوم نزل وطاحت براسي ههههههههههـ .. !
هالشي احببببببببه .. >> جبنيه .. !
اهنيه الحلوياات .. !
هذا انا مسوويتنه >> السناافر لاااه
وبعد هذا
هذا من تلاااويص اختيه العوده .. !!
وهذا من اختيه ال2 خخخخخخخخخ
كنت مسويتنه حق اخويه للدوام بس طلع ما عنده
السمووحه منكم ع التأخيير بس عياال اختييه كانو مزعجيين
لين ما رقدواا وفكووناا من صدعتهم نزلت الصوور ..
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً وسهلاً أختي/ الأميرة الناعسة
انا اعترررف اني حطمت الرقم القيااسي ف التأخييييييير...!!
ههههه
معذورة أختي، ولا يهمج
إحم، الصراحة أنتِ وحدة من بين اللي كانوا في بالي أختارهم من قبلخخخخ
بس قلت: هي ما تدخل وتعلق على الموضوع، يعني أكيد عندها ظروف
ع فكرة ترااني تعبت وناا اصوور واحمل
المهم طلعت بصور حلوة
أشوف امبدعة فيها ما شاء الله
مبين أنها أخذت منج مجهود كبير
ما كان فيه حاجة تيلسين تعدلين فيها وايد جيه
اسمحووا لي تأخرت .. بيتنا كاان زحمه غير اليهاال ولووويه ..
الله يعينكم على شقاوة الصغارية وصراخهمهههه
عيال أقاربنا أحياناً بدل ما أيلسهم أيلس أعافس وياهمخخخخخ
المووهم انتوا اتعرفون الاشيااء ما يحتااي اكتب
حلو تجمع أكواب مياه >> شكلهم وكأنهم مسوين إحتجاجاتخخخخ
هذي الشوربه محد يسويهاا غير يوم ينزل اخوويه من الدوام >> واليوم نزل وطاحت براسي ههههههههههـ .. !
هالشي احببببببببه .. >> جبنيه .. !
ممم؟!! جبنية؟! شو هالشيء؟ ما أعرفه
عموماً، تشرفت بمعرفتهخخخخ
الله، معكرونة>>من ساعات متسحرنها انزين!!
خخخخ
اهنيه الحلوياات .. !
هذا انا مسوويتنه >> السناافر لاااه
يا ويلي
شكله يشهي
وبعد هذا
هذا من تلاااويص اختيه العوده .. !!
وهذا من اختيه ال2 خخخخخخخخخ
عجيبة الكيكة
ما شاء الله، ملونة بألوان الطيفخخخ
كنت مسويتنه حق اخويه للدوام بس طلع ما عنده
السمووحه منكم ع التأخيير بس عياال اختييه كانو مزعجيين
لين ما رقدواا وفكووناا من صدعتهم نزلت الصوور ..
مسموحة وما عليج قصور
تسلمين أختي الأميرة الناعسة على السفرة الطيبة
والله يديم النعمة علينا وعليكم
والله يعطيج الصحة والعافية
ربي يحفظج ويرعاج
..
..
هههههههههههههههههههه انت بعد شريييييييييير ويااهم
بس زين فكرت اني عندي ظروف شي طيب
الصرااحه كنت بحط زيااده بس عقب اتعايزت والكام فضت ..
ولا كنت مصوره الوالده ربي يحفظها وهي اتسوي القيمات خخخخخخخ
كنت بعدل فيها لكن عقب غيرت رايي صغرتها وحطيت النك حتى اطار ماشي
هيه هاللي قاصر اعافس وياهم >> ابعد عن الشر وغنييلووه .. !!
لا هم ماسوو احتجاجات لكن اختيه سوت احتجاج اقوولها بصور وهيه تمشي ><!! اتبط الجبد
افااا عيل رااح نص عمرك ما اتعرف الجبنيييه الصرااحه يم يم خخخخخ لذيذه !!
بالعافيه عليييك .,
هيه جفت عاد مالتي يشهي مب مالتك قاطنه ماتدري وين داره خخخخخخ >> اسولف تراا ..
اما عن الملون هذي ما عرف عنهاا لأني مره سوويت وطلعت
تسلم ياخويه ع الحضوور الطيب والرد الجمييل لا هنت ,.,!!
ويعافييك ويحفظك ان شاء الله ,,
وسلااامي لك .. !!
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هاي اول مره اقتبس فيها كل الصور
لان ما شاء الله كل صوره او كل اكله احلى من الثانيه
الله يديم هالنعمه يارب
والسويتاااااااااااات بعد شكلها غاااااويه
ألف عافيه عليكم يالأميره
ربي يعطيج الصحه والعافيه عالمجهود الواضح
حفظك الرحمن
التعديل الأخير تم بواسطة هامور صـ غ ـير ; 24 - 8 - 2011 الساعة 09:35 AM
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’



الأميرة الناعسـه
عليكم السلام و الرحمه ..
ههه إلا ما حطمتي الرقم القياسي في التأخير
الله يحفظ لكم اليهال ان شاء الله ..
ما شاء الله .. سفره طيبــــــــه ..
هني و عافيه عليــــــــــــــكم ان شاء الله ..
السلطه شكلهـا لذيــذ ما شاء الله ..
و كله و لا الحلويات ما شاء الله ..
تسلم يمنـاج و تسلم إيد كل من طبخ =)
** عواشـه **
حمدالله ع السلامه .. تسلمين الغاليه ها من طيب أصلج و الله
الله يديم لج الوناســـه
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
اناوالوالد الله يحفظه كل يوم نفطر على ....فطور الأعضاء مايغلى ....عليكم فطوري
والكل معزوم
فريييييد لحم اتولهت عليه![]()
عيش وسمك![]()
تشينيز رايزيعني عيش صيني هههههههههه
![]()
برياني لحم
![]()
فول لحفه مااخليت شي في خاطري ههههههه![]()
خبز خمير![]()
صالونة لحم بالكاري وهي عالنار![]()
بببببببببببيتزا![]()
خبز الرقاق موووووووول ماخليت شي في خاطري
![]()
الحين دور السويتات
حلا الطبقات
![]()
تشيز كيك
![]()
حلا عواشه ههههههههه بعده في الثلاجه
![]()
كيكة التمر
![]()
كيكة البرتقال
![]()
حلا التراميسو
![]()
سلطة فواكه
![]()
وبالعافيه عالجميع تراهذا كله انا انا انا امسوتنه
بعد هالغيبه من الصبح ماطلعت من المطبخ
والسموحه عالقصور
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’