رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هاي اول مره اقتبس فيها كل الصور
لان ما شاء الله كل صوره او كل اكله احلى من الثانيه
الله يديم هالنعمه يارب
والسويتاااااااااااات بعد شكلها غاااااويه
ألف عافيه عليكم يالأميره
ربي يعطيج الصحه والعافيه عالمجهود الواضح
حفظك الرحمن
تسلم يا اخوويه ع التعليق الجميل .. !
علييناا وعلييكم ان شاء الله ,, !!
الله يعافيييك يارب ..
ويحفظك ان شاء الله ,, !!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
انا امس اول يوم افطر وياالأهل في البلاد يعني انا في البلاد
وعلشان خاطر ......أمرهلاتُنسى ....والأميره الناعسه
شوي وبحطي فطوري
ولاتحتارون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يامرحبا الساع بمنقذتنا
ألف الحمد لله على سلامتك ..
والشكر الجزيل لموقفك المنقذ
:sm164:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
أحم أحم
حد ذكرني هنيه :)
هيه هيه ذكرتك اختناا امراه لا تنسى ,,,
طلعت من متاابعيين الموضوع بالدس وناا ما ادري ..
المفرووض اتكوون مسدح الصوور مع الرد ..
يلا نترياا السفره .. :sm288:
:aa_accordion: ان شاء الله اليوم انشووف واييد مأكوولات ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اناوالوالد الله يحفظه كل يوم نفطر على ....فطور الأعضاء مايغلى ....عليكم فطوري
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ألف عافيه عليكم
ما شاء الله وحفظكم الله
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
عوااااشه
الله يديم هالسفره يارب
وبالعافيه عليكم
حفظك الرحمن
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الأميرة الناعسة،
صحة وعافية إن شاء الله،
والله يحفظ الصغارية من كل شر،
تصوير ولا أروع من مائدة تبارك الرحمن زاخرة بالأصناف الطيبة،
دمت بسعادة،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
* عواشه *
صحة وعافية إن شاء الله،
ما شاء الله أطباق منوعة من الأرز،
دمت بخير،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
ههههههههه
صح تحطيم لرقم القياسي بتأخير
ما شاء الله سفره داايمه
خااااطري من كل شي اطبااق رووعه >>اللهم أني صائم
الله كريم حدرت ونا تعبانه رقدت ساعتين يمكن اقل :(
الله يعطيج العافيه خيتوو تسلمين وما تقصرين ع فطورج الغاوي
ههههههههههههههه هيه افاا علييج أحطمهم كلهم :3ajeeb:
حياااج الغاليه وعد اخليهم يسوون لج احلى عنها ..
سلاامات ما اتشووفين شر اختييه ..
ويعافييج ان شاء الله ,,^^!