"؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
58...1214481087.gif
مدخل "
طق يا مطر ،،
وإغسل همومي والاحزان
،، وأروي الضلوع اليابسه من ضماها ،،
السلام عليكم ورحمة الله ..
صباحكم و مساءكم مطر وانتعاش ..
بــنرجـع خطوة للأيام المـطر ..
وحبيت اعيشكم الجو و ننسى جونا اشوي ..
مطر مطر وتردلك تربة الروح
ويخضر ويبعبع نسيم البرادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-a5b8217210.jpg]61...a5b8217210.jpg[/url]
يـــــآآي الجــو خبـــال و المكــان يشــرح القــلب
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-142562c927.jpg]61...142562c927.jpg[/url]
و تــجــري الاوديهـ
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c51abb771c.jpg]61...c51abb771c.jpg[/url]
تتراقــص اوراق الشــجر من فرحها
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-95e6a056ee.jpg]61...95e6a056ee.jpg[/url]
والعشق فوق العشق يبني له صروح
في وادي رابي على ظهر وادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-f56834a7e9.jpg]61...f56834a7e9.jpg[/url]
لكن حمام الدوحه ماله من النوح
صده واهل العيد شاركه بادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c1c79f5522.jpg]61...c1c79f5522.jpg[/url]
حمامة الوادي ترى الصوت مبحوح
نوحي لكن نوحي بشكل اعتيادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b675495030.jpg]61...b675495030.jpg[/url]
الحزن بارد كل ليلة لي يلوح
احب احزن بس في جو هادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-536e7dba92.jpg]61...536e7dba92.jpg[/url]
ظايق مادري وين انا ابغي اروح
رغم النجاح الي صنعه انفرادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-7ca39ed44d.jpg]61...7ca39ed44d.jpg[/url]
لو ان لعدا النجا لوحات مصلوح
يتمتها لكن لاعيادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-0187823ffc.jpg]61...0187823ffc.jpg[/url]
وكفوف اصحاب الكرم ماهي شحوح
وطموحهم دايم وهو فزديادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-634ae4ae65.jpg]61...634ae4ae65.jpg[/url]
اشرب ماكرمهم على الارض وتفوح
اذكارهم فوحت بختري وتادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-498dfb0899.jpg]61...498dfb0899.jpg[/url]
فكري وحش في روض الابداع مطروح
نادر ولا يعرض في سوق المزاجي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b724c3aefa.jpg]61...b724c3aefa.jpg[/url]
انسان حفن الطين فنخبها روح
تكونت على شعور روم بادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e5c33c5f19.jpg]61...e5c33c5f19.jpg[/url]
و مــريــنا لوادي غليله و القيشه و مني مناك
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-efd6deba5b.jpg]61...efd6deba5b.jpg[/url]
فزاع حزنه سر ماهو بمفظوح
ينفظح يمكن يثور الزنادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-6d02316fb6.jpg]61...6d02316fb6.jpg[/url]
لي قد شعور بالارض ياعاشق الروح
ماهي مثل لي قد شيوخ البلادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-bc9acf48be.jpg]61...bc9acf48be.jpg[/url]
عنيد لو قلبي من الحزن مجروح
ولا اعرف وشهو السبب هالعنادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-6f9dd9b694.jpg]61...6f9dd9b694.jpg[/url]
يمكن لانه العمر مجموعة جروح
ولا لاني شخص ماهو بعادي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-295a7e4b89.jpg]61...295a7e4b89.jpg[/url]
و ســرت العــب اشــوي بالمــاي
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-cb34959fe4.jpg]61...cb34959fe4.jpg[/url]
و رفــعــت راســـــي .... يــا ربي كــل هــذا اســـتقبــال
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4c1766f019.jpg]61...4c1766f019.jpg[/url]
ما شــاء الله الغيــوم امغطيــهـ اليــبال
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-33e93674de.jpg]61...33e93674de.jpg[/url]
و رجــعنـا البيـــت و طــلعــت شــمس الشــموســهـ ادفيــنا
[url=http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-73bbb21f4d.jpg]61...73bbb21f4d.jpg[/url]
مخرج "
ليت العمر وقـّـف على هاك الزمان
....!! ليت السعاده
ماعطتني قفاها ،،
58...1214481087.gif
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله ع الصور وين طلعتيه الحين ؟
يعطيج العافيه اختي شباصو
نترقب جديدج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله عليج مبدعة الصراحه ..
تسلمين الشيخه ....
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ما شاء الله .. ما شاء الله
احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×
بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!
الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله
اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو
ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله ع الصور وين طلعتيه الحين ؟
يعطيج العافيه اختي شباصو
نترقب جديدج
<<<< خخخخخخخخخخخ
كــنت ادور صــورة و شــفـت هالصــور و بـــرد افادي بعد ما شفت الجو الحــلو الي يرد الروح
>>>> و قلــنا بــونســـكـــم ويانا
تســــــلم مــشرفنا ع الطـــله الحـلوة
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود دبي
ماشاء الله عليج مبدعة الصراحه ..
تسلمين الشيخه ....
تســــــلميــن غنـــاتي ع المــرور
مــرورج شـــيوخي مثــلج
^,^
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله .. ما شاء الله
احلى اجواء عندي والواحد ينسى الدنيا من يشوف المطر والوديان ×_×
بصراحة من اجمل واقرب الصور الي هي صور الامطار واحلى الاوقات يوم المطر يصب صب !_!
الله كريم وان شاء الله الشتا ياي بالدرب وبنشوف المطر عما قريب بأذن الله
اشكرج أختي شباصة على طرحج له االموضوع الحلو
ونتريا يديدج من صور امطار وغيره ^^
<<< هي و الله ايـام حلــوة ربي لا يحرمنا منها و ربي يعودنا عليها
و في حــد يشــوف المــطر و ما يستانـــس ... كلنا نتخبل و نفرح يوم انشوف المطر
تســـلم اخـــوي و ان شـاء الله دوم تســتانسـ و تفرح بالمطــر
اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين
و لا يهمك فالك الطيب ...بس ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
و تســـــلم شيخــي ع المــرور الحــلو
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
مناطق جبليـة رائعــة،،،
أسعدني التجوال معكـ هنا،،
مع برد الشتاء وتساقط الرذاذ،،
دمت بسعادة،،
مودتي لكـ،،
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
عليكم السلام والرحمه
الله علييييييييييييه ،،
صججججججج أجواء ولا أرررررررررررررررروع #__________#
تسلممممممممممم إيددددددددددددج ..
كشششششخه ان شاء الله جرررررريب يصب عنددددددنا مطررررررررررررررررر : )
نترررررررقب يديدج ..
ربي يحفظج ..
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ماشاء الله....
تباااارك الرحمن....
يعطيج العافيه..تسلمييييين
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ان شاء الله يصب مطر ثاني ايام العيد ههه كشخه ابي استفيد من الفلاتر الي شارنهم حق تصوير الطبيعه في الشتا
ولاني ماخذ اجازه لين تاريخ 25 من الدوام .. يلا لا تنسون ادعوا يصب مطر وراكضوا في الحوي ههه وقولوا يا رب يصب المطر
وطاح المطر من الله وكسر حوي عبدالله
وطاح المطر من غيمه وكسر حوي فطيمه
وطاح المطر من عوده وكسر حوي سعوده
الله يخلي يدتي علمتنا ههههه .. ويسلموو على الصور
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
مناطق جبليـة رائعــة،،،
أسعدني التجوال معكـ هنا،،
مع برد الشتاء وتساقط الرذاذ،،
دمت بسعادة،،
مودتي لكـ،،
دام انتــي الرذاذ ....عيـــل طــلي لنا و بــردي علينا كل مره و لا تحرميـنا من ردودج
تســـــلميــن غنــاتيـ و ربي يســعدج
ربي يديـــم الموده
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
عليكم السلام والرحمه
الله علييييييييييييه ،،
صججججججج أجواء ولا أرررررررررررررررروع #__________#
تسلممممممممممم إيددددددددددددج ..
كشششششخه ان شاء الله جرررررريب يصب عنددددددنا مطررررررررررررررررر : )
نترررررررقب يديدج ..
ربي يحفظج ..
هــــــــــي الله لا يـــحـــرمــنا مــن هالنعـــمــهـ
الله يـــسلمــج حبـــيبــــتي
انتي بــس ادعيــ .... اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطيـن
ربــــــي يحفظج و يسعــدج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس
ماشاء الله....
تباااارك الرحمن....
يعطيج العافيه..تسلمييييين
تســـــــلميــن عزيـــزتــي
ربي يعافيــج و يحفظـــــج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
ان شاء الله يصب مطر ثاني ايام العيد ههه كشخه ابي استفيد من الفلاتر الي شارنهم حق تصوير الطبيعه في الشتا
ولاني ماخذ اجازه لين تاريخ 25 من الدوام .. يلا لا تنسون ادعوا يصب مطر وراكضوا في الحوي ههه وقولوا يا رب يصب المطر
وطاح المطر من الله وكسر حوي عبدالله
وطاح المطر من غيمه وكسر حوي فطيمه
وطاح المطر من عوده وكسر حوي سعوده
الله يخلي يدتي علمتنا ههههه .. ويسلموو على الصور
اللهــم اســقــنا الغيــث و لا تــجعلــنا من القانطيــن
و ربي لا يــحرمــنا من هالنعــمـهـ
يــآ رب يطيــح المطــر هيــ هـــيـ ...عاااااااشووووو ...خاطري اركض في الحوي و اناقز و اتخبل وااااو:sm109:
ان شــاء الله بـــتســـتخـــدم فلاتــرك و عدســاتك و تســـتانس فيهــم و تتحـــفنــا بتصــويـــركـــ
و ربــــــي يخـــلي لكـــم يدوكــم و ربي يحـــفظ جـــميـــع يدات المســلميــن و ربي يرحم يدوتي اللهم آمين
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
صور حلوة وتصوير حلو والمكان حلو
تسلم ايدينج
عسـآج ع القــوة وربي يفتح لج ابواب السعـآدة
دمتي بخير وعـآفيــة
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
صور حلوة وتصوير حلو والمكان حلو
تسلم ايدينج
عسـآج ع القــوة وربي يفتح لج ابواب السعـآدة
دمتي بخير وعـآفيــة
مــــــــرورك الاحــــلى
ربي يسلمك و يعافيك
الله يقويك و يســـعدك
الله يديــم الصحة و العافيه للجميع