-
للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ماشاءالله تبارك الرحمن
ربي يعطيك العافيه ع الرسمه
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك
بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك
بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضحكتينى :sm158:
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ههههههههههههه مسويه زراعة شعر هاي ^^
رسم حلو الصراحة
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر شعم
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك
بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير
يقطع بليسكم ان شاء الله
ترستوني تفال
اش اش اش
قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد
هب تفال
شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله .... اللهم لا حسد
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
يقطع بليسكم ان شاء الله
ترستوني تفال
اش اش اش
قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد
هب تفال
شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال
من قلة الماي ؟؟؟
سير اتسبح
احسن من اتصيبك العين
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك يااا عاشق رساام ربي يسلمك من اعيون الحاسدين ....
و قطعت الشك باليقين
سلمت يمناك عالرسم الغاوي ...
دمت بود ^^
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحسن لا عن الحسد خخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحس لا عن الحسد خخخخ
هههه
عيل انا موليه ما تفلت عليه عن انااا اللي راح احسده !!!!!!
شو نبض عينج حاره ؟؟؟ ... الحين بيزيغ منا .... خخخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع
ا ش اش اش
بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه
ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ
هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحس لا عن الحسد خخخخ
عيني حارة عليه فديتج ,,, ما اتوقعت يرسمها !!!
بس ويهاا مستوي بم مادري ليش واارم ؟؟ مغايضني اتقولين فيها خاز باز
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
اشوفني ميهود من كم يوم
الله يشفيك ويعافيك ما تشوف شر ..... بروحك يبت الحسد لعمرك
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
[align=center]له له له شو ها الإبداع لي يالس اشوفه
ماشاء الله ...[/align]
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاء الله عليك
رسمة حلوة
اللهم لا حسد
بالتوفيج في هوايتك يارب
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
عيني حارة عليه فديتج ,,, ما اتوقعت يرسمها !!!
بس ويهاا مستوي بم مادري ليش واارم ؟؟ مغايضني اتقولين فيها خاز باز
هههههههههههههههههههههههههه
منتفخه وايد يمكن من كثر الاكل
ما سوت رجيم انا شلي مره ثانيه بيوعها زين اش اش اش
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع
ا ش اش اش
بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه
ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ
هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ
اولا سلامات ما تشوف شر ... وربي يدحره عنك ...
الطيب جالب مصري .... اش اش اش ....
امممم لو ما عليك امارة لو ترسم ... اممممم ... الشخصية القياديه اللي انت معجب به .... عرفته ..!!!
و نتريااا كل يديد اناملك المميزه .... دمت بخير و عافيه ^^
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9amt el8alb
اولا سلامات ما تشوف شر ... وربي يدحره عنك ...
الطيب جالب مصري .... اش اش اش ....
امممم لو ما عليك امارة لو ترسم ... اممممم ... الشخصية القياديه اللي انت معجب به .... عرفته ..!!!
و نتريااا كل يديد اناملك المميزه .... دمت بخير و عافيه ^^
بارك الله فيج اختي على هالسؤوال الحمدلله الحين احسن بكتييييييييييير
ربي اوالج الصحه والعافيه ويعدكم من كل سوء ومكروه
اكييييييييييد عرفته والمعروف لا يعرف
سيدي صاحب السمو الشيخ : محمد بن راشد آل مكتوم
بحاول....... انا راسم الشيخ زايد الله يرحمه ويدخله فسيح جناته بحاول انزل الرسمه
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ما شاءالله حلووو رسمك وتسلم يمنااااك ...
وهوااايه حلوووة ....
ويعطييك العافيه ونتريا كل رسوماتك اليديده
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ماشاء الله عليك
ليوناردو دافينشي وانا ما ادري
اللهم لا حسد
لا تقول انا حسدتك بعد
اتحمل
^^
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف
ماشاء الله عليك
ليوناردو دافينشي وانا ما ادري
اللهم لا حسد
لا تقول انا حسدتك بعد
اتحمل
^^
لا عادي افااااااااااااااااا خذي راحتج اختي
بارك الله فيج وبنتظار طلاتج المميزه
يسلموووووووووووووووووووووووو
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
بارك الله فيج اختي على هالسؤوال الحمدلله الحين احسن بكتييييييييييير
ربي اوالج الصحه والعافيه ويعدكم من كل سوء ومكروه
اكييييييييييد عرفته والمعروف لا يعرف
سيدي صاحب السمو الشيخ : محمد بن راشد آل مكتوم
بحاول....... انا راسم الشيخ زايد الله يرحمه ويدخله فسيح جناته بحاول انزل الرسمه
الله يرحمه
ان شاء الله اميوده قلبي بضروسي شوف يديد رسماتك ترى شوف انا بحطيها صورة رمزيه حقي انزين :sm126: :brows:
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
وعليييكم السلاام ورحمه الله وبركااااته
مااشاااء الله الرسمه حلوه عييبتني حييل ......^^
احب الرسم كتيير كتييير ......
واااصل واصل ونباا نشووف رسوماات اكثر ما علييك انت بس يود مظله بأييدك وما بييك شي هههه
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
ول ول ول ول خيبه حشى مب
رسم مب ايد عليك بتقول
خريطه خخخخخخخخخخخخ
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهيان
ول ول ول ول خيبه حشى مب
رسم مب ايد عليك بتقول
خريطه خخخخخخخخخخخخ
قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق..
شو بلاك أخ لا اعيونك قويه ..
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهيان
ول ول ول ول خيبه حشى مب
رسم مب ايد عليك بتقول
خريطه خخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو خيو انا ادري من قبلك الحلوووووووووووو والطيب
وانا ما اتأثر بالكلام ابدا وكنت اسولف وياكم بس
عيونك بارده بارك الله فيك
ويسلموووووووووو خيتو نبض خليه براحته كله ولا بونهيان امير المنتدى
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهيان
ول ول ول ول خيبه حشى مب
رسم مب ايد عليك بتقول
خريطه خخخخخخخخخخخخ
ويييي انت اشفيك ؟؟ !!! ... قول ما شاء الله عن يطيح علينا ميهود ... لا تحسسني انه اعيونك حااره ... يبالنا نتطمن عليه ....
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اوووووه عن يصدق عمره بو نهيان ...
استوى امير المنتدى ...و نبض انسان ردار المنتدى ...
عيل حرم علي شو ؟؟ ... و صمت القلب شو ؟؟؟....
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9amt el8alb
اوووووه عن يصدق عمره بو نهيان ...
استوى امير المنتدى ...و نبض انسان ردار المنتدى ...
عيل حرم علي شو ؟؟ ... و صمت القلب شو ؟؟؟....
خخخخخخخخ
تسلم اخوي عااااشق الطقس
حسستني اناااا الحيين استويت
طاااااااوووس خخخخخخ
وبخصووص عاااشق الطقس وهووو حكيم المنتدى:sm133:
وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9amt el8alb
اوووووه عن يصدق عمره بو نهيان ...
استوى امير المنتدى ...و نبض انسان ردار المنتدى ...
عيل حرم علي شو ؟؟ ... و صمت القلب شو ؟؟؟....
حرم علي حكيمة المنتدى ........ وصمت امورة المنتدى ......... بونهيان امير ......... ونبض رادار
ولا في احد شاك بكلامي
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
خخخخخخخخخ ردار مره وحده
زين والله اتليق فينا الالقاب ...
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهيان
خخخخخخخخ
وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه
و انا شو يا بو نهيان !! ؟؟
لهدرجه اللقب يضحك ... انزين قول ضحكنا معاااك ؟؟؟ !!!! :sm12:
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
حرم علي حكيمة المنتدى ........ وصمت امورة المنتدى ......... بونهيان امير ......... ونبض رادار
ولا في احد شاك بكلامي
يااا الله :shy:
عن اصدق عمري بس ....
منو قدي عاشق الطقس ملقبني .. :sm141:
يمكن استاهل يمكن لا :uae:
ثانكس .. خيوو
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
:sm158:وااااو وااااو وااااو
:sm158:عجيييييييييييييب بصراحه حبيتوو
ما شاء الله عليك فناااان ,, فن :sm158:
الله يوفقك ونشوووف جديدك احلى واحلى
الى الامام :3ashoo:
-
رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس
حرم علي حكيمة المنتدى ........ وصمت امورة المنتدى ......... بونهيان امير ......... ونبض رادار
ولا في احد شاك بكلامي
اونه !!! لو قلت شيف المنتدى بصدق عمري ,, لكن حكيمة استغربت الصراحة !!