النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عيدكــ امباركــ

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    Heart عيدكــ امباركــ

    عيدك مبارك) ياأجمل من سكن وجداني
    كل عام ٍ وانت أغلى من يمـر طاريّـه
    كيف أنا ماعايدك ياللي غـلاك أشقانـي
    كيف أبنسى؟ وانت يوميا ً تجيبه فيّـه!!
    أشهد إن العيد هذا غيييير وطعمه ثانـي
    يوم اشوفك فيه راجع لي مصفي النيّـه
    إنت تامرني ياعمري/ كيـف تترجانـي؟
    بس أشّر لـي وأجيلـك كلـي برجليّـه
    في غيابك زاد عشقي.. وكثروا خلانـي
    والله العالم لو أحسب وصّلـوا للميّـه!
    كنت أبهرب من شماتة ربعي وعدوانـي
    يوم تتركنـي لحالـي أصطفـق بإيديّـه
    لكن الحين انت في قلبي هنـا وحدانـي
    وكل هالميّه فـوجودك حاجة ٍ منسيّـه
    ياغناتي.. ياربيـع القلـب.. ياتحنانـي
    اضحك وخـل الحيـاه ألوانهـا ورديّـه
    لابغيت أعزف وأغني بك تطيب ألحانـي
    والقصايد في وصوفك تنكتـب عفويّـه
    والله إني يوم شفتك أورقـت أغصانـي
    وأزهرت في صبح عيدي (ورده اماراتيه)
    لارجع خلي لحضني وصـار يترجانـي
    مانظرته - مثل غيري - نظرة ٍ دونيّـه
    الكبر لله ياقلبي وغيـر وجهـه فانـي
    والمحبه رغم بعدك هيّه زي مـا هيّـه
    (عيدك مبارك).. لغيرك مانطقها لساني
    كيف أبنطقها وغيـرك مايمـر طاريّـه


    كل عام وانتوا بالف خير ,,,


    الاميرهـ الحســـناء
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 15 - 11 - 2010 الساعة 01:30 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •