السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...عليكم بالعافية والله يتقبل صيامكم ...ومائدة عامرة بالخير إ، شاء الله دوماً ...وكل الشكر والتقدير لمشاركتك الجميلة ...( بس لاتأكل شيء وماتعرف اسمهكنا بنسأل عن طريقة الايسكريم ومكوناته شكله يشهي ..)وفقك الله وأسعدك بالدنيا والآخرة ..المحبة لك في اللهنادرة الوجود






