السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
عليكم بالعافية والله يتقبل صيامكم ...
ومائدة عامرة بالخير إ، شاء الله دوماً ...
وكل الشكر والتقدير لمشاركتك الجميلة ...
( بس لاتأكل شيء وماتعرف اسمه
كنا بنسأل عن طريقة الايسكريم ومكوناته شكله يشهي ..)
وفقك الله وأسعدك بالدنيا والآخرة ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود