النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ســــــــــري للغايــــــــــــــه



    عليكم السلام و الرحمـــــــــه ..

    حيـــا الله مشرفنـا المبــدع في النقاش اللهم لا حسـد ..


    و إنته بخيـــــــر و صحه و سلامـــــــــه ..

    هيه و أنا أول مره أشوفك تكتب بالعاميــــــــــه

    مشكلة العنــاد ،، طلعت مب أنا بس العنيده >> لا و الله ههه ،،

    واحليلك تورطت صج عيل ..

    يالله أهم شي دشيت المطبـــخ

    بالعكــس الصـور واضحــه و ما فيهـــا شـــــــي ..

    هني و عافيـــــــــه عليكم الفطـــــــــــور ..

    اليوم ما أكلت لقيمات يعني خاطري فيهــا >> حلفي ههه ،،

    و المعكرونــه شكلها لذيذ ما شاء الله ..

    و الآيس كريم يمي يمي ،،

    أسأل الله تعالى أن يبلغنا وإياكم قيام ليلة القدر وهو راضي عنا ..

    اللهم آميــن .. الله يسمع منك ان شاء الله ..

    يزاك الله خير ..

    تسلم ع مجهودك الطيــــب ..

    بانتظــار أخونــا الشميلي ..




    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  2. #2
    مشرف مجلس الحوار والمناقشة الصورة الرمزية سري للغاية
    تاريخ التسجيل
    29 - 2 - 2008
    الدولة
    الكون في غيبتك فاقد له إنسان و أنا في غيابك فاقد الكون كله
    المشاركات
    1,829
    معدل تقييم المستوى
    185

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 مشاهدة المشاركة
    ســــــــــري للغايــــــــــــــه





    عليكم السلام و الرحمـــــــــه ..

    حيـــا الله مشرفنـا المبــدع في النقاش اللهم لا حسـد ..


    و إنته بخيـــــــر و صحه و سلامـــــــــه ..

    هيه و أنا أول مره أشوفك تكتب بالعاميــــــــــه

    مشكلة العنــاد ،، طلعت مب أنا بس العنيده >> لا و الله ههه ،،

    واحليلك تورطت صج عيل ..

    يالله أهم شي دشيت المطبـــخ

    بالعكــس الصـور واضحــه و ما فيهـــا شـــــــي ..

    هني و عافيـــــــــه عليكم الفطـــــــــــور ..

    اليوم ما أكلت لقيمات يعني خاطري فيهــا >> حلفي ههه ،،

    و المعكرونــه شكلها لذيذ ما شاء الله ..

    و الآيس كريم يمي يمي ،،

    أسأل الله تعالى أن يبلغنا وإياكم قيام ليلة القدر وهو راضي عنا ..

    اللهم آميــن .. الله يسمع منك ان شاء الله ..

    يزاك الله خير ..

    تسلم ع مجهودك الطيــــب ..

    بانتظــار أخونــا الشميلي ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    مرحبا ملايين بالغائبة الحاضرة




    الأخت الكريمة ميني بصراحة مرورج دائما رائع




    وحلو عندج خفه دم مب طبيعيه اللهم لا حسد




    صدق بجد أسعدني مرورج وايد وبانتظار قلمج




    في قسم الحوار تراج وايد مقصرة




    أتمنى لج كل خير وسعادة




    المحب لكم في الله




    سري للغاية
    التعديل الأخير تم بواسطة سري للغاية ; 21 - 8 - 2011 الساعة 12:45 AM

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    و عليكم السلام و الرحمه ،،








    ســري للغايـــه ..

    المرحــب زود و الله ..


    الله يديم لك السعــاده ..

    السمـــــــــــــوحه و الله ..

    أعتـــرف إني مقصــره بحق القســم وايـــد ..

    بس تعــرف الشهـر الفضيل الواحد ينشغـل شوي ،،

    يا دوب أدش هنيه قسم العدســه و أشوف جمن خبر ..

    بس ان شاء الله برجع لكــم بقوة جريـــب



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •