ســــــــــري للغايــــــــــــــه
عليكم السلام و الرحمـــــــــه ..
حيـــا الله مشرفنـا المبــدع في النقاش اللهم لا حسـد ..
و إنته بخيـــــــر و صحه و سلامـــــــــه ..
هيه و أنا أول مره أشوفك تكتب بالعاميــــــــــه
مشكلة العنــاد ،، طلعت مب أنا بس العنيده >> لا و الله ههه ،،
واحليلك تورطت صج عيل ..
يالله أهم شي دشيت المطبـــخ
بالعكــس الصـور واضحــه و ما فيهـــا شـــــــي ..
هني و عافيـــــــــه عليكم الفطـــــــــــور ..
اليوم ما أكلت لقيمات يعني خاطري فيهــا >> حلفي ههه ،،
و المعكرونــه شكلها لذيذ ما شاء الله ..
و الآيس كريم يمي يمي ،،
أسأل الله تعالى أن يبلغنا وإياكم قيام ليلة القدر وهو راضي عنا ..
اللهم آميــن .. الله يسمع منك ان شاء الله ..
يزاك الله خير ..
تسلم ع مجهودك الطيــــب ..
بانتظــار أخونــا الشميلي ..









