ما شاء الله سفره دايمه

بالهنا والعافيه اخويه سري للغايه

يمي يمي القيمااات شكلها لذيذ مرره وهي حااره

والايس كريم جميييييييل شكله حلوووو

تسلم اخويه وما تقصر والله يعطيك العافيه

فانتظار اخونا عبدالله الشميلي وهقووووووه كآآآآك

يالله بآآجر من عقب صلاة الظهر فالمطبخ بس لاتعفسه اتحمل